المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يفتتح أعمال صيانة مدرسة "الشهيد محمد خلاف" تزامنا مع الذكرى الرابعة له

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 02:21 م
محمد عصر
طباعة
شهد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، افتتاح أعمال الصيانة بمدرسة " الشهيد محمد أحمد خلاف الابتدائية ".

وكان قد قدمها أهالى قرية ميت حبيش البحرية تكريما للشهيد البطل ابن القرية، حيث تزامن ذلك مع الذكرى الرابعة للشهيد في إطار الاحتفالات بيوم الشهيد وإحياء ذكرى الشهيد الراحل البطل الرائد محمد أحمد خلاف.

وخلال مراسم الافتتاح ألقى "عايد" كلمة قدم فيها التحية والشكر لمحافظ الغربية، على دعمه الدائم للتعليم كما قدم الشكر أيضا لوالد الشهيد والقائمين على العمل بالمدرسة، والإدارة التعليمية، ثم أكد على إن مرتبة الشهيد عند الله كبيرة فأعد الله للشهيد جنة ومرتبة مع الأنبياء والصديقين، لأنهم بذلوا أنفسهم في سبيل الله والوطن وجعل من عظامه جسرًا ليعبر الآخرون إلى الحرية.

ودعا طلاب المدرسة أن يساهموا في نشر مآثر الشهداء سواء بالكلمة أو بالقصة أو بالرسم والصورة أو بالشعر وغيرها من وسائل التعبير، وأختتم كلمته بالدعاء بالرحمة لشهدائنـا الأبـرار.

ثم القى محافظ الغربية كلمةً وجه فيها تحية إعزاز وتقدير للشهداء الأبرار وأسرهم وذويهم، وتحية للقوات المسلحة الباسلة، والشرطة المصرية في "الذكرى السنوية للشهيد الرائد محمد خلاف" معربا عن تقديره للتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة في سبيل الحفاظ على الوطن مشيرًا إلى أن ذكرى الشهيد ستظل خالدة في تاريخ الأمة عرفانًا وتقديرًا لما قدمه الشهداء فداءً للشعب المصري العظيم ولوطننا الغالي وسلامة أراضيه.

وفى نهاية الاحتفالية تم تكريم والد الشهيد ونجلته والمشاركين فى اعمال الصيانة من أهل القرية.

رافق المحافظ أثناء مراسم افتتاح أعمال الصيانة، مدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية ورئيس مركز ومدينة طنطا وعددًا من اعضاء مجلس النواب ووالد الشهيد الرائد محمد احمد خلاف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads