المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوتين" خلال كلمته: العلاقات المصرية الروسية تنمو بوتيرة سريعة للغاية

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 05:02 م
إسلام سعد
طباعة
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال كلمته التي يلقيها الآن حول رؤية بلاده القادمة خلال فترة حكمة الجديدة، والتي فاز بها خلال الانتخابات، إنه هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه في الانتخابات الرئاسية.

كما أكد الرئيس الروسي، أن مصر تلعب دورًا هامًا في أمن وسلامة المنطقة العربية، مشيرًا إلى النمو السريع الذي تشهد العلاقات بين مصر وروسيا.

وكان الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، حيث أرسل له برقية تهنئة بتلك المناسبة، وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة سبوتنيك الروسية.

وقال بوتين، في البرقية التي أرسلها للسيسي، "أظهرت نتائج الانتخابات بوضوح مكانتكم العالية بين مواطنيكم، والدعم الواسع للتوجه الذي تتبعون لحل المهام الاجتماعية الاقتصادية الراهنة وتعزيز الاستقرار فى البلاد"، وذلك وفقًا لما عرضه البيان الصادر عن الكرملين.

وتابع الرئيس الروسى في برقيته "أعول على أن نوفر بجهودنا المشتركة، استمرار التعاون الثنائي ذي المنفعة المتبادلة فى جميع المجالات، وكذلك تنسيق الجهود فى القضايا الإقليمية والدولية، وفى مواجهة التهديدات والتحديات الأمنية الدولية، وهذا بلا شك، يصب فى مصلحة شعبى بلدينا الصديقين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads