المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الكلمة الكاملة لمايا مرسي في "احتفالية صوتك لمصر بكرة"

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 07:38 م
أسماء حامد - تصوير أسامة عبد الغني
طباعة
"شرفتن مصر وأكدتن علي الدور الهام الذي تقوم به المراة المصرية ، تحية كبيرة لكن ولكل امراة مصرية في كل نجع وكل كفر بالمحافظات اللاتي شاركن في الانتخابات بكثافة وشرفن مصر امام العالم "، بهذه الكلمات أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم عن شكرها وتقديرها للمشاركين والمشاركات في انجاح حملة "صوتك لمصر بكره" التي اطلقها المجلس في الفترة من 28 يناير وحتى 23 مارس وذلك خلال الاحتفالية التى نظمها المجلس لهن اليوم من أجل تكريمهن.

وأشارت مايا مرسي ان هذه الحملة هي حمله متفردة جابت جميع محافظات مصر من نجوع وكفور لحث السيدات علي الخروج والادلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية.

هذا وقد توجهت الدكتورة مايا مرسي بالتحية لجميع نائبات البرلمان عظيمات مصر اللاتي شاركن في اللقاءات الجماهيرية التي نظمها المجلس في المحافظات في اطار الحملة مشيدة بالدور الذي يقمن به متمنيه لهن كل النجاح والتوفيق ومتمنية ان تزيد النسبة المخصصة للسيدات في البرلمان خلال الاعوام القادمة من15% الي 30%.

كما توجهت بتحية خاصة لقاضيات مصر العظيمات اللاتى شرفن برئاسة اللجان الانتخابية وقمن بعملهن بكفاءة ومهاره عالية اسعدتنا جميعا.

وتوجهت بالشكر الي اعضاء المجلس ، مشيرة ان هذا الفريق هو فريق عمل عظيم وهو العمود الفقري لعمل المجلس وقادر علي القيام بالكثير من العمل من أجل المرأة المصرية .

كما أكدت الدكتورة مايا مرسي أن الحملة منذ بدايتها كان شعارها انزلي وشاركي لرد الجميل لزوجات وأمهات الشهداء مشيدة بالمشاركة الواسعة لزوجات وامهات الشهداء والذين كانوا أول من وصلوا للجان الانتخابية وخرجن مع أبنائهن واحفادهن من اجل من ضحوا من اجل الوطن.

كما توجهت بالشكر الي عضوات فروع المجلس بالمحافظات اللاتي واصلن الليل والنهار من اجل انجاح الحملة وتوجهت بالشكر الي الرائدات الريفيات اللاتي دعمن جهود المجلس في الوصول الي 3.5 سيدة واسرهن، من خلال تواصلهن المباشر مع السيدات علي الارض، كما توجهت بالتحية لواعظات مصر وخادمات الكنائس الثلاثة و المتطوعين الذين انضموا لمجموعة العمل وتبرعن بوقتهن وجهدهن من اجل مصر.

وأكدت انه كان هناك شبكة كبيرة خلف هذا النجاح وهي شبكة كبيرة من الاعلاميين المتميزين الذين نقلوا صوره امينه وصادقة لجهود المجلس متوجهة بالتحية والتقدير لجميع الاعلامين الذين شاركوا في انجاح الحملة.

وتوجهت الدكتورة مايا بالشكر لأفراد الامانه العامة الذين كانوا لهم دور كبير في انجاح الحملة نتيجة الي عملهم المتواصل الذين اثبتوا ان العمل الجماعي هو عمل مهم جدا وله دور كبير في تحقيق النجاح والوصول الي السيدات في كل مكان .

واشارت ان المراة صوت وكتلة حرجه في الانتخابات لايمكن انكار الدور الرئيسي التي تقوم به المرأة ، تحية كبيرة للمراة المصرية في كل نجع وكل محافظة الاتي شاركن في الانتخابات بكثافة .

كما توجهت بالشكر لعاملات مصر في جميع المحافظات و الي وزارة الأوقاف والرقابة الادارية للتعاون مع المجلس القومي للمرأة للخروج شهادات امان للمستحقات من السيدات المعيلات، وامنياتي ان يكون جميع سيدات مصر لديها شهادة امان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads