المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل أزمة محمد إبراهيم وحازم إمام.. تعرف على أشهر أزمات الثنائي

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 08:21 م
محمد عبد الغني
طباعة

قام أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك بتوقيع عقوبة مالية بالأمس على ثنائي قائدا الفريق "محمد إبراهيم وحازم امام" ووصلت قيمة العقوبة إلى 200 ألف جنية على كل لاعب منهم، وذلك عقب تحدثهم مع الجهاز الفني بطريقة غير لائقة.

 

ولم تكون هذه هي المرة الأولى لهم التي يصنع فيها الثنائي الأزمات، وتعود جمهور الأبيض منهم على ذلك.

 

ورصدت "بوابة المواطن"أشهر أزمات الثنائي وجاءت كالتالى:

 

حازم إمام

 

1- الصقر

البداية مع أحمد حسن لاعب المنادى الأهلي وقائد منتخب مصر، وذلك في أول مباراة قمة لحازم إمام مع النادي الأهلي والجدير بالذكر أن اللاعب قدم مستوى مميز جدا في هذه المباراة.

 

2- ضابط شرطة

ألقى ضابط شرطة القبض على حازم إمام، وذلك بعد مشاجرة بينهما، قام الأخير فيها بالتشابك بالأيدي مع ضابط الشرطة وذلك بسبب طلب الضابط أوراق السيارة التي يقودها حازم إلا أنه رفض وتطورت الأمور بينهما ما دفع الضابط إلى اصطحاب اللاعب للقسم بتهمه التعدي على موظف أثناء تأدية عمله، وانتهت بالتصالح.

 

3- حسام غالي

أزمة الشارة التي نشبت بين حازم إمام وحسام غالي قائد النادي الأهلي، فبعد أن دخل غالي في أزمة مع ناديه بعد إلقائه شارة القيادة في مباراة حرس الحدود بالدوري الممتاز، ظهر حازم إمام وهو يقبل شارة القيادة الخاصة بناديه، واعتبرها الجميع طريقة للتهكم على قائد الأهلي التاريخي.

 

4- رمضان صبحي

وقفة رمضان صبحي على الكرة في مباراة الأهلي أمام الزمالك، لن ينساها عشاق الفريق الأحمر، ولن ينسى جمهور الزمالك أيضاً، رد فعل حازم إمام الذي قام بركل اللاعب بكل قوة وحصل بعدها على كارت أحمر.

 

5- حسام غالي

عاد حازم إمام ليشتبك مع حسام غالي في مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات وفاز بها الأهلي، فكان اللاعب خارج القائمة، وكرر رمضان صبحي وقفته على الكرة، حتى نزل حازم ليشتبك مع رمضان فتصدى لها غالي وكاد الثنائي يشتبك بالأيدي.

 

6- باسم مرسي

اعتدى حازم إمام على باسم مرسي، وألقى بالسكين في وجهه، عندما كان الثنائي في معسكر الزمالك بجنوب إفريقيا استعدادا لموقعة صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

محمد إبراهيم

 

1- المصري

قام محمد إبراهيم بتوجيه إشارات خارجة لجمهور المصري، في مباراة جمعت نادي الزمالك مع المصر البورسعيدي.

 

2- صالح موسى

قام محمد إبراهيم قائد نادي الزمالك بالاشتباك مع صالح موسى لاعب الداخلية، في المباراة التي جمعت بينهم في بطولة الدوري، وتعرض وقتها قائد الزمالك للطرد من المباراة.

 

3- مدرب الزمالك

في مباراة جمعت الزمالك مع طنطا ضمن مباريات الدوري، قام محمد إبراهيم بالتشويح لدكة الزمالك، وطالبهم بالسكوت في واقعة غريبة.

 

4- نبيل محمود

مارس محمد إبراهيم هوايته المفضلة وقام بالاشتباك مع نبيل محمود المدرب العام لفريق الزمالك وتم تغريمه 100 ألف جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads