المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| النائبة منى منير لبوابة " المواطن": الرئيس السيسي هو وزير المرأة المصرية

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 08:42 م
أسماء حامد- تصوير أسامة عبد الغني
طباعة
قالت النائبة منى منير، إن احتفالية "صوتك لمصر بكرة"، التى نظمها المجلس القومي للمرأة اليوم الأربعاء، هى تتويج لكل مجهودات المرأة المصرية، والمجلس القومي للمرأة كان له دور كبير في كافة المحاور السياسية، والاقتصادية، وفي المشاركة في الانتخابات الرئاسية بدون توجيه ولكن بتوعية.

وأضافت منى منير في تصريحات خاصة لبوابة "المواطن":" وهذا ما رأيناه بالارقام الهائلة التى شاركت بها النساء في الانتخابات الرئاسية 2018، فالتحية لكل نساء مصر على هذه النسبة المرتفعة".

وأشارت:" ومن ضمن الحملات القوية صوتك أمانة، صوتك لمصر بكرة، وتم تكريم كل المشاركين والمشاركات، وهذا يؤكد أن صوت المرأة المصرية ثورة، وليس عورة".
وأكدت منى منير:" ننتظر الرئيس السيسي في الولاية الثانية، الأمن والأمان والاستقرار، وتنفيذ كل الوعود".

كما أشادت النائبة منى منير:"أن التشريعات والمكتسبات التى حصلت عليها المرأة المصرية في عهد السيسي لم يحدث من قبل، وإيضا وجود المشروعات الصغيرة وتكافل وكرامة، ومحور قناة السويس فيه نسبة من السيدات ستحصل على مشروعات، وتنمية الصعيد وتنمية النوبة، وهذه هى رؤية سياسية".

واستعانت منى منير، بمقولة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما قال عظيمات مصر، وعندما سأل عن وزير للمرأة قال :" انا وزير المرأة، وبالتالي فالرئيس عبد الفتاح السيسي هو وزير المرأة المصرية، فهو أكبر تكريم للمرأة المصرية".

كما نوهت إلى ضرورة  النظر إلى قانون الاحوال الشخصية، والأفضل أن نقول قانون الأسرة المصرية، حيث يحتاج إلى إعادة صياغة من أجل مصلحة الطفل والاسرة ـ وخاص "النفقة والولاية التعليمية".

 لتفاصيل الحوار شاهد الفيديو



هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads