المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الظهور الأول لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد عقد القران في الكويت

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 09:47 م
نور محمد
طباعة
في أول ظهور لهما بعد حفل الزفاف، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو عبر صفحتها عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير "انستجرام"، برفقة زوجها حسام حبيب أثناء قضائهما شهر العسل فى الكويت.

وعلقت "شيرين" على الفيديو قائلة: "يا حبيبة قلبي إن شاء الله تكونوا سعداء على طول.. أول استقبال واحتفال بزواج العروسين #نجمة_الجيل #شيرين_عبدالوهاب والفنان #حسام_حبيب حصل اليوم 2018/4/11 في #الكويت".

يذكر أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروس ابنه، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

. ياحبيبة قلبي ان شاء الله تكونون سعيديين على طول .. اول استقبال واحتفال بزواج العروسين #نجمة_الجيل #شيرين_عبدالوهاب والفنان #حسام_حبيب حصل اليوم 2018/4/11 في #الكويت . . (#شيرين و #حسام) . @sherine ❤ @hossamhabib . {#شيرين} {#شيرين_عبدالوهاب} {#شيري} {#ملكة_المشاعر} {#ملكة_الاحساس} {#صوت_مصر} {#صوت_مصر_الاول} {#سمراء_النيل} {#تحديثات_شيرين} {#الشعب_الشيريني} {#سفيرة_النوايا_الحسنة} {#كلنا_شيرين} {#حسام_حبيب} {#sherine_abdelwahab} {#sherineabdelwahab} {#sherine} {#sherry} {#singer} {#eygpt} {#cairo} {#sherinefans} {#sherine_updates} {#wesupportsherine} .

A post shared by S H E R I N E Fans (@sherine_abdelwahab_) on

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads