المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\4\11

الخميس 12/أبريل/2018 - 02:00 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ مواطنة عن إغلاق مستشفى طوخ المركزى: "ده فى شرع مين".
يبدو أن قرار إغلاق مستشفى طوخ المركزى لمدة 5 شهور أحدث حالة من الانفجار للصوت المكتوم لدى أهالى طوخ.

2ـــ خالد عبد الرحمن يوضح أنواع الأسواق المالية.
قال خالد عبد الرحمن، مساعد وزير المالية لعمليات أسواق المال، إن أسواق المال هى أسواق تتداول بها كل المنتجات يأتى على رأس هذه المنتجات الأسهم فى البورصة والسندات، لافتًا إلى أن الأسهم يعد هو أصغر تمويل لشركة ممكن أن تحصل عليه فى الأسواق المالية.

3ـــــ ناقد فني: الفن المصري يتعرض لـ "كارثة".
أكد طارق الشناوي، الناقد الفني، أن حذف مشهد صعود الفنانة الراحلة سعاد حسنى على كتف أحد الأشخاص فى فيلم "أميرة حبى أنا" أثناء غنائها "الدنيا ربيع" بدعوى أنه ضد الأخلاق ومخلة بالآداب "كارثة حقيقية".

4ــــ أماني الخياط: ترامب هو محرك قطع "الشطرنج" في هجوم سوريا.
أكدت الإعلامية أمانى الخياط ، مقدمة برنامج بين السطور، أن توني بلير ،رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، قفز من خلف الستار ليحرض رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي على ضرورة المشاركة فى ضرب سوريا.

5ـــــ نشأت الديهي: بشار الأسد لم يرتكب مجازر مثل أردوغان بحق الإنسانية.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن صحيفة "الجارديان" قالت أن بريطانيا ستشارك في العملية العسكرية ضد سوريا، متابعًا "ستتذوق بريطانيا وأمريكا نتيجة أفعالها".

6ــــ أخصائي تجميل يكشف حقائق خرافية عن تكبير الثدي.
أكد الدكتور خالد سامي، أستاذ جراحات تجميل الثدى، أن تكبير حجم الثدى لا يعد نوعا من أنواع الرفاهية بل هو ضرورة لجميع الفتيات، لافتا إلى أن أفضل طريقة لتكبير المرأة حجم ثديها "السيليكون جيل"، لاسيما أنه ليس له أى آثار جانبية.

7ــــ نشأت الديهي: ما يحدث في سوريا يؤثر على الأمن القومي المصري.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الجيش العربي الأول هو الجيش السوري، مشيرًا إلى أن الآن تم الاتفاق دوليًا على تدمير الجيش السوري ليلحق بالجيش العراقي.

8ـــ حمدي بخيت: "الشعب السوري ندمان على اللى عملوه في البلد".
قال حمدي بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب والخبير الاستراتيجي، إن سوريا فقدت سيادتها بالدولة عندما نشبت نار الخلاف بين جميع الطوائف بها سواء المعارضة أو الميليشيات والتجمعات والعصبات بها.

9ــــ أخصائي تجميل: "الثدي" أكثر الأعضاء أهمية في جسم المرأة.
أكد الدكتور خالد سامي، أستاذ جراحات تجميل الثدى، أن تكبير أو تصغير حجم الثدى لا يعد نوعا من أنواع الرفاهية بل هو ضرورة لجميع الفتيات، لاسيما أن هناك أبحاث طبية أكدت أن تكبير أو تصغير حجم الثدى مهما جدا للفتاة أو للمتزوجات.

10ــــ متحدث الرئاسة: مصر وقبرص يدًا واحدة في وجه الإرهاب الغاشم.
أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن العلاقات بين مصر وقبرص تشهد زخما كبيرا فى التعاون بين الطرفين، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق بين كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الخارجية القبرصي خلال لقاء اليوم على زيادة التبادل التجاري، وتم التطرق إلى ملف الطاقة، والاتفاق على إقامة إحتفال للجالية القبرصية فى مصر والمصريين المقيمين في قبرص بالإسكندرية خلال الشهر القادم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads