المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوترو يحدد موقفه من بطولات مدريد وروما ورولان جاروس

الخميس 12/أبريل/2018 - 03:34 ص
وكالات
طباعة
كشف الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، عن أنه سيخوض بطولات مدريد، وروما، وفرنسا المفتوحة "رولان جاروس"، ضمن جولة البطولات الأوروبية على الأراضي الرملية.

كان المصنف السادس عالميًا، أعلن في نهاية أذار/مارس الماضي، بعد سقوطه بنصف نهائي بطولة ميامي، أنه سيخوض هذا الموسم عددًا قليلا من البطولات المقامة على الأراضي الرملية تجنبًا لتعرضه لمتاعب بدنية.

وشارك بوترو، العام الماضي ببعض البطولات ذات الـ250 نقطة ليستعد لبطولة رولان جاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" في الموسم، لكنه منح أولوية هذا الموسم لمستوى البطولات وليس لعددها.

ويخوض بوترو، 29 عامًا، أولى بطولاته على الأراضي الرملية في مدريد بين 6، و13 أيار/مايو المقبل، ثم يشارك بعد هذا التاريخ بأسبوع واحد في منافسات بطولة روما، وهما بطولتان من فئة "ماسترز 1000".

وبعد ذلك، يسافر اللاعب الأرجنتيني إلى العاصمة الفرنسية باريس ليشارك في رولان جاروس التي تبدأ في 27 أيار/مايو، وتنتهي في 10 حزيران/يونيو.

وتعرض دل بوترو لعدة إصابات خلال الأعوام الأخيرة، حيث خاض بطولة رولان جاروس مرة واحدة فقط خلال النسخ الخمس الأخيرة، وكان ذلك في 2017 عندما سقط في الدور الثالث أمام البريطاني أندي موراي.

واستهل النجم الأرجنتيني، الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة عام 2009، الموسم الحالي بتحقيق لقبين في بطولتي أكابولكو وانديان ويلز، ويحتل المركز الثاني في الترتيب السنوي للاعبين العالميين خلف المتصدر روجيه فيدرر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads