المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم فهمي لزوجته: "شكرًا يا حبيبتي"

الخميس 12/أبريل/2018 - 10:43 ص
اماني سلام
طباعة
نشر الفنان كريم فهمي، صورة له برفقة زوجته، يوجه له رسالة خاصة، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها، قائلاً: "شكرًا حبيبتي على تعبك معايا، شكرًا على استحمالك ليا وأنا بشتغل وأنا بكتب كل فيلم جديد، شكرًا على اهتمامك بقراءة كل فيلم بكتبه، شكرًا على اهتمامك بلبسي وشكلي، شكرًا على حبك لنجاحي كأنه نجاحك أو أكثر.

وأكمل فهمي، قائلاً: "الحقيقة إنك ليكي في نجاحي ده أكتر مني شخصيًا، شكرًا على وقوفك جنبي لما أصر على رفضي لأي عمل لا يليق بالجمهور رغم احتياجنا المادي ليه وتقوليلي ولا يهمك نستحمل، لو كنت أخذت خطوات فده لأن ربنا سبب فيكي الأسباب إنك في ضهري، ربنا يخليكي ليا أنا والبنات وتفضلي شايله همنا طول الوقت، قررت اكتب لك قدام كل الناس عشان أنتي الجندي المجهول في حياتي... شكرًا على كل حاجة يا حبيبتي".

 يستعد كريم، أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "لآخر نفس" تأليف محمد رفعت، وإخراج مجدى السميري وإنتاج شركة أروما، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتم التعاقد مع كلاً من ريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق وملك قورة للمشاركة فى البطولة، وتجرى الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads