المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قنبلة موقوتة داخل الاهلي بسبب "عاشور وإكرامي وسليمان"

الخميس 12/أبريل/2018 - 11:00 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
تتجاهل إدارة نادي الأهلي المصري طلب الثلاثي شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور بتعديل عقودهم الجديدة التي وقع عليها اللاعبين الثلاثة منذ أسابيع قليلة على بياض بعد مفاوضات سريعة على تجديد العقود.

ووفقًا لمصدر في القلعة الحمراء فإن إكرامي وسليمان وعاشور انتقدوا تجاهل إدارة الأهلي رفع قيمة العقود خاصة أن الإدارة منحت ثنائي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي مبلغًا ماليًا كبيرًا مقابل التجديد وصل إلى 15 مليون للسعيد و12 مليون جنيه لفتحي في الموسم الواحد.

وأكد المصدر أن إكرامي وسليمان وعاشور استاءوا من استجابة مسئولي القلعة الحمراء لضغوط ومساومات السعيد وفتحي ودفعوا لهم ملايين الجنيهات رغم أن الثنائي ماطل كثيرًا في التجديد وساوم بورقة العروض الأخرى وأبرزها عرض الزمالك بل أن السعيد وقّع للزمالك وحصل منه على 40 مليون جنيه "كاش" الأمر الذي دفع الأهلي لعرضه للبيع على خلفية هذا التصرف.

وأشار المصدر إلى أن ثلاثي الأهلي قرر التحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الأيام المقبلة من أجل نقل طلبهم لمحمود الخطيب رئيس النادي وتعديل قيمة العقود ورفعها بما يتناسب مع تضحياتهم وتوقيعهم على بياض بعكس الحال مع فتحي والسعيد.

وأوضح أن إكرامي وسليمان وعاشور يرفضون التنازل عن حقهم المُتمثل في تعديل عقودهم بدلاً من تصعيد هذه الأزمة التي قد تصل لحد التهديد بالرحيل وفسخ العقود حيث تساءل هذا الثلاثي: "هل منطقيا أن يُقدّر الأهلي السعيد بعدما تفاوض مع الزمالك وماطل الأهلي عند التجديد ويتجاهل من وقّع على بياض؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads