المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظ الفيوم يفتتح فعاليات مؤتمر "قرار يحد المسار"

الأربعاء 13/يوليو/2016 - 02:45 م
محمد زهــران
طباعة
افتتح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم فعاليات مؤتمر "قرار يحدد المسار" لخريجي الثانوية العامة والذي نظمه فريق "التعلم من المستقبل بالفيوم" , بهدف إطلاع طلبة الثانوية العامة على مختلف مجالات الدراسة العلمية والأدبية واحتياجات سوق العمل بعد التخرج من خلال عرض خبرات الطلبة والخريجين من الكليات المختلفة ,بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة ,والأستاذ احمد سيد رئيس فريق التعلم من المستقبل و الدكتور سيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ منير مهدي وكيل وزارة الشباب والرياضة والأستاذ منتصر ثابت مدير عام قصر الثقافة, والدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس جامعة الفيوم .
أكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم فى كلمته أن القراءة والبحث العلمي هما سر تقدم الشعوب وان الدول التي تفتقر للقراءة والبحث العلمي ليس لها مكاناً بين الدول المتقدمة حيث تعتبر أهم الركائز التي تقوم عليها تلك الدول لتنمية شعوبها ، مشيراً أن السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يؤكد دائماً على أهمية دور الشباب وأن بهم ستتقدم مصر لتلحق بركب الحضارة والتطور .
وأشاد محافظ الفيوم بالجهود المبذولة من قبل القائمين علي تنظيم المؤتمر ,مثنياً على أنشطته ومبادراته المختلفة فى مجال القراءة والنظافة.
تخلل المؤتمر عدة عروض مختصرة من قبل عدد من الطلبة وخريجي الكليات المشاركة في مجالات الدراسة المختلفة, وتوضيح مزايا وعيوب كل كلية والمجالات المتاحة لسوق العمل, كما تم استعراض عدد من المنح المتاحة للطلبة .
شارك فى المؤتمر عدد من طلبة وخريجي كليات "الطب البيطري -هندسة البترول –ألسن-تجارة - طب بشري –خدمة اجتماعية –الحقوق-التربية- اقتصاد وعلوم سياسية –صيدلة-علوم –زراعة- علوم طبية –اعلام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads