المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مي هشام: انتظروا مفاجآت يد الأهلي في بطولة إفريقيا

الخميس 12/أبريل/2018 - 12:44 م
إسلام عبد التواب
طباعة
قالت كابتن الفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بالنادي الأهلي،مي هشام، إن الفريق جاهز لافتتاح مشواره ببطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي وتنطلق غدًا الجمعة وتستمر حتى الثالث والعشرين من أبريل الجاري وذلك بمواجهة ديناميك الكاميروني.

وأضافت: استفدنا من الدورتين المجمعتين ببطولة دوري السوبر التي حسمنا لقبه مؤخرًا في الاستعداد جيدًا لبطولة إفريقيا، وأعقب ذلك انتظامنا في معسكر مغلق في الإسماعيلية قبل العودة إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق جديد؛ استعدادًا لمنافسات البطولة الإفريقية.

وأوضحت كابتن يد الأهلي أن الفريق خاض مباراتين وديتين أمام منتخب مصر مواليد 98 شهدت تجربة العديد من الأمور الفنية والخططية، كما تم الاطمئنان على حالة اللاعبات وجاهزيتهن للمنافسات الإفريقية التي ستكون صعبة للغاية.

وشددت مي هشام على أن ضيق فترة الاستعداد قبل انطلاق البطولة الإفريقية، بجانب ضغط المباريات المتواصل منذ أغسطس العام الماضي هي أمور ستصعب من مهمة الفريق في البطولة الإفريقية، ولكن الجميع جاهز لتقديم أداء قوى والمنافسة بقوة على اللقب، خاصة أننا نخوض المنافسات بمعنويات مرتفعة في ظل التتويج بـ3 بطولات هذا الموسم وهي دوري السوبر وكأس مصر وبطولة منطقة القاهرة.

وأوضحت أنها تسعى خلالها جلساتها المستمرة مع زميلاتها التأكيد على ضرورة القتال في الملعب وعدم الخوف من قوة بعض المنافسين، وأيضا التعامل بتركيز شديد مع جميع المباريات وعدم التوتر، في ظل الأجواء الجماهيرية والإعلامية المنتظرة وذلك بصفتها قائد الفريق، مشددة على أن هناك استجابة وتركيزا شديدين من اللاعبات لتخطي المحطة الأولى أمام بطل الكاميرون لاستكمال مشوار البطولة بنجاح.

وذكرت كابتن يد الأهلي أن الجهاز الفني بذل مجهودا كبيرا مع اللاعبات وحرص على توفير مجموعة من التسجيلات الخاصة ببعض المدارس الإفريقية المختلفة التي تبقى قريبة الشبه من الفرق المنتظر مواجهتها في البطولة الإفريقية استعدادا للبطولة.

وكشفت مي هشام عن رسالتها لجماهير الأهلي قبل انطلاق البطولة الإفريقية قائلة: جماهير الأهلي العظيمة الداعم الأول لنا في جميع المنافسات وننتظر مساندتها القوية لنا في البطولة، مؤكدة أن جميع اللاعبات يضعن على عاتقهن مسئولية كبيرة وهناك إصرار كبير منهن على تقديم نتائج مميزة والوصول للأدوار النهائية في البطولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads