المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 وجوه شابة صنعت الفارق بالدوري المصري هذا الموسم

الخميس 12/أبريل/2018 - 01:28 م
محمد عبد الغني
طباعة
اقترب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم من الانتهاء وتمكن النادي الأهلي من حسم اللقب مبكرا ولم يهدأ باقي الفرق فهناك من يصارع على استكمال المربع الذهبي وهناك من يصارع على الهروب من القاع والابتعاد عن شبح الهبوط.

ولكن في وجود كل ذلك هناك عدد كبير من اللاعبين تمكنوا من صنعت الفارق مع فرقهم وأصبح الجميع ينتظر لهم مستقبل باهر.

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز ٥ وجوه شابة صنعت الفارق بالدوري المصري:-


ناصر ماهر
لاعب النادي الأهلي المعار إلى سموحة فرض نفسه بطريقة كبيرة خلال هذا الموسم لدرجة جعلت الجميع تتساءل من السبب في رحيل هذا اللاعب عن الشياطين الحمر، يتميز اللاعب بالعديد من المميزات التي تجعله ينافس على جائزة ، أفضل وجه صاعد هذا الموسم.

ناصر منسي
لاعب الداخلية احد ابزر الوجوه الصاعدة في الدوري المصري شارك في الكثير من المباريات وقاد فريقه للفوز في مباريات كثيرا، وأصبح من اللاعبين التي يعتمد عليهم المدير الفني للفريق.

صلاح محسن
المنضم حديثا إلى النادي الأهلي بصفقة قدرها ٣٥ مليون جنية تألق اللاعب بشكل كبير جدا مع فريقه السابق إنبي ولفت أنظار العديد من الفرق وتمكن الأهلي من خطفه ويمتاز اللاعب بالعديد من السمات تجعله مهاجم أساسي مع الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

عمر الوحش
لاعب وسط الاسماعيلى أشاد به الكثير من متابعين الكرة في مصر وذلك نظرا لما يقدمه من مجهود ومستوى مع فريقه هذا الموسم وشارك في الكثير من المباريات مع الدراويش ويعتمد عليه المدير الفني بشكل كبير خلال الفترة الحالية، ويعد من ضمن أحد الوجوه الشابة التي صنعت فارق مع فريقهم.

عمار حمدي
لاعب فريق النصر يتميز هذا اللاعب بالعديد من السمات التي تجعله يخوض الاحتراف في أوروبا ظهر عمار بشكل كبير خلال هذا الموسم على الرغم من ضعف فريقه ولكنه تلقى إشادة كبيرة ودخل القطبين في صراع مبكر لضمه، سبق وطلب بازل السويسري التعاقد معه وقضاء فترة معايشة هناك ولكن إدارة النادي أجلت هذا الأمر لوضع لحاجة المدرب إلية، ويعد عمار حمدي من أبرز اللاعبين الصاعدين هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads