المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: اتفقنا على تعزيز التعاون لدعم جهود التنمية في الدول الأفريقية

الخميس 12/أبريل/2018 - 01:47 م
رانيا منصور
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تم مناقشة التعاون المصري الأوروبي في ظل العلاقات الوطيدة القائمة على دعم المصالح المشتركة والحوار البناء، مؤكدًا أنه تم الاتفاق مع الجانب البرتغالي على تعزيز التعاون الثلاثي لدعم جهود التنمية في الدول الافريقية والعمل المشترك لتوطيد أواصر التعاون في بين الاتحاد الأوروبي والقارة الافريقية.

جاء ذلك، خلال كلمته التي ألقاها الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع نظيره البرتغالي على هامش زيارته الرسمية لمصر على رأس وفد رفيع المستوى.

وتشهد الزيارة، العمل على بحث سبل التعاون بين البلدين، وتوطيد وتوطين العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، كما يناقش الرئيسان العديد من القضايا التي تهم البلدين على الصعيد الإقليمي والعالمي.

والجدير بالذكر أن استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، نظيره الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا، بقصر الاتحادية، في زيارة رسمية له تستمر لمدة أيام.

وتأتي الزيارة امتدادًا وتفعيل العلاقات المصرية والبرتغالية، ودعم الاتفاقيات التي عقدتها مصر مع البرتغال في مختلف المجالات، خاصة وأن مصر تعد غنية بالفرص الجاذبة للاستثمارات البرتغالية خاصة في منطقة السويس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads