المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| فعاليات اجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية الـ29

الخميس 12/أبريل/2018 - 02:03 م
رانيا منصور
طباعة
يبدأ الآن انطلاق فعاليات اجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية الـ 29، بحضور وزراء الخارجية وممثلين عن الدول العربية، بالرياض.

ومن المقرر أن تعقد القمة العربية في دورتها الـ29 بالعاصمة السعودية الرياض آخر الشهر الجاري.

ويتزامن لقاء الزعماء العرب لمناقشة الأوضاع في سوريا، مع الاتصال الهاتفي الذي أجرته المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع الرئيس الفرنسي إيمونيل ماكرون؛ لبحث نفس القضية، خاصة الهجوم الكيماوي المزعوم في دوما.

وأعربت ميركل خلال الإتصال، عن قلقها الشديد، من تطور الأوضاع في دمشق، من سيء لأسوأ، مشيرة إلى أنه لابد من التفكير في عملية تدخل المجتمع الدولي، وما يمكن أن يسفر من نتائج.

من جانبها، قررت سوريا، أن تتبع استراتيجية جديدة، لمواجهة الأزمات التي تمر بها حاليا، وذلك من خلال إبرام تحالف جديد مع وإيران، حيث أتفقا الطرفان على ضرورة تكثيف التنسيق بينهما، من أجل مواجهة أي عمل عسكري أمريكي ضد دمشق.

وأطلقت وزارة الخارجية السورية بيان رسمي، أفادت من خلاله، أن هذه المباحثات كانت بين كل من وزير الخارجية السوري وليد المعلم ومستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي في دمشق.

وقال البيان: "الجانبين بحثا العلاقات الاستراتيجية بين سوريا وإيران وسبل تعزيزها في المجالات كافة، وكذلك تطورات الأوضاع في سوريا والمنطقة، مؤكدين ضرورة على تكثيف التنسيق والتشاور بين البلدين لمواجهة الاستفزازات والتهديدات التي تطلقها إسرائيل والولايات المتحدة ضد سوريا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads