المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط موظف لقيامه بإستغلال عمله بالدقهلية

الخميس 12/أبريل/2018 - 04:35 م
أية محمد
طباعة

 نجحت اليوم الخميس، مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط موظف بمجلس مدينة السنبلاوين بالدقهلية، لقيامه بإستغلال موقعة الوظيفى بالإشتراك مع آخر بالتواطؤ مع ثلاثة أشخاص وتسهيل بناء عقارات لهم على أراضى زراعية بالمخالفة للقانون.

 

وقد أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال بشرق الدلتا قيام بعض مسئولى الوحدة المحلية بقرية طوخ الأقلام التابعة لمجلس مركز ومدينة السنبلاوين بالدقهلية بالتواطؤ مع بعض المواطنين وتمكينهم من بناء عقارات سكنية على الأرض الزراعية بدون ترخيص وعدم اتخاذهم الإجراءات القانونية حيال تلك الأعمال بالمخالفة للقانون.

 

وبإجراء التحريات تأكد صحة تلك المعلومات.. وتوصلت جهود فرق البحث عن قيام كلًا م المدعو الدسوقى".أ.أ" 63 عام موظف سابق بمجلس مركز ومدينة السنبلاوين "حاليًا بالمعاش"، والمدعوعرفة".ع.ع "  56 عام يعملفي  شئون هندسية بمجلس مركز ومدينة السنبلاوين، مقيمان بدائرة مركز السنبلاوين بالدقهلية.

بإستغلال موقعهما الوظيفى والتواطؤ مع كل من المدعوةعواطف".ع.ص" ربة منزل، والمدعو محمد".أ.أ"-عامل، المدعو رضا".م.ح" عامل، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية، وتمكينهم من بناء 4 عقارات على أراضى زراعية بدون ترخيص، وعدم إتخاذهم الإجراءات القانونية اللازمة حيال أعمال البناء بالمخالفة لأحكام القانون.

 

حيث تأكد ذلك بتقرير اللجنة المُشكلة من مجلس مركز ومدينة السنبلاوين،وبسؤال مدير الإدارة الهندسية ومدير التنظيم ومدير الشئون القانونية وعضو التفتيش بمجلس مركز ومدينة السنبلاوين ورئيس الوحدة المحلية بطوخ الأقلام أعضاء اللجنة تأكد صحة الوقائع، وبإستدعاء المتهمين حضر الثانى، وبمواجهته إعترف بإرتكابه لتلك الوقائع بالإشتراك مع الأول.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق.

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads