المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| الأزهر يستقبل الرئيس البرتغالي لإلقاء محاضرة حول أسس التعايش المشترك بين الأديان

الخميس 12/أبريل/2018 - 03:42 م
ياسمين شهاب
طباعة
استقبلت جامعة الازهر، اليوم الخميس، الرئيس البرتغالي لإلقاء محاضرة حول أسس التعايش المشترك بين الأديان.

والجدير بالذكر أن استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، نظيره الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا، بقصر الاتحادية، في زيارة رسمية له تستمر لمدة أيام.

وأكد بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه من المقرر أن يعقد الرئيسان مؤتمرًا صحفيًا عقب اجتماعهما الثنائي، الذي سيتم فيه بحث سبل التعاون بين البلدين.

وتأتي الزيارة امتدادًا وتفعيل العلاقات المصرية والبرتغالية، ودعم الاتفاقيات التي عقدتها مصر مع البرتغال في مختلف المجالات، خاصة وأن مصر تعد غنية بالفرص الجاذبة للاستثمارات البرتغالية خاصة في منطقة السويس.
ومن المقرر، أن ينطلق اليوم في القاهرة أعمال القمة المصرية البرتغالية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس مارسيلو دي سوزا رئيس جمهورية البرتغال.

كما تجري مراسم الاستقبال الرسمي، صباح اليوم، بقصر الاتحادية ويعقبها جلسة المباحثات الثنائية بين قائدي البلدين يستعرضان خلالها سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والأمنية، والموضوعات ذات الاهتمام المشتركة وعلى رأسها مواجهة ظاهرة الإرهاب التي أصبحت تهدد العالم بأسره، إلى جانب ملف الهجرة غير الشرعية الذي يعد من أولويات العمل بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي. 
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads