المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| راهبة من الراعي الصالح لبوابة" المواطن": نحث السيدات على المشاركة السياسية من أجل الانتماء للبلد

الخميس 12/أبريل/2018 - 04:58 م
أسماء حامد
طباعة
قالت جانيت ألفي، راهبة من الراعي الصالح، نعمل في مجال التنمية وتربية الشباب، وتكريمي من المجلس القومي للمرأة يمثل لي الكثير ولكل الاشخاص الذين وضعوا بصماتهم وشجعوا الاخرين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأضافت في تصريحات خاصة لبوابة" المواطن": من الجيد أن يكون لهم دور سواء كانت مرأة أوشباب، وهذا التكريم، فرصة جيدة حتى يستكملوا مسيرتهم".

وأوضحت راهبة الراعي الصالح:" إن دورهن في الانتخابات الرئاسية كان في التنشيط، من أجل بلدنا، من خلال الندوات، حبث تناولنا بعض الموضعات مثل تقبل الأخر، والانتماء حتى نحقق تقدم، مضيفة :" والكثير من الناس تفاعلت، وليس كبار السن فقط، ولكن الشباب إيضا".

وأكدت جانيت ألفي:" إذا إدى كل شخص رسالته، بأخلاص، وأمانة مصر تكون أجمل بلد في العالم".
واستكملت:"وكل انسان لديه دور ينميه، ولا يتوقف، ويشجع الأخرين، واتمنى من الاسرة ان تشجع، أولادهم على حب البلد، وانتمائه ليها، حتى يشعروا إنها أرضهم مهما كانت الصعوبات".

ويذكر أن الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، كرمت راهبات الكنيسة، في احتفالية صوتك لمصر بكرة"، لمشاركتهن في إنجاح الحملة التى أطلقها المجلس، لحث السيدات على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads