المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعراض الاكتئاب عند الرجال

الأربعاء 13/يوليو/2016 - 03:13 م
طباعة
أفادت مجلة "إرتسته تسايتونغ" الألمانية أن الاكتئاب لدى الرجال قد يظهر بأعراض مختلفة عن أعراضه لدى النساء حيث أنه قد يظهر في صورة الغضب وحدة المزاج والعدوانية.

وقد تكون هذه الأعراض مصحوبة باحتساء الكحوليات وتعاطي المخدرات أيضاً.

وعادةً ما تلعب أعراض مثل الخوف والمتاعب الجسدية دوراً مهماً عند التشخيص، والتي لا تظهر بالضرورة في حالة الرجال، وبالتالي فإنه لا يتم التعرف على المرض لدى الرجال في بعض الأحيان.

يواجهون أوضاعاً صعبة
أمريكا تستقبل 10 آلاف لاجىء سوري هذا العام
أعلن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أمس الثلاثاء، أن الولايات المتحدة ستستقبل 10 آلاف لاجىء سوري خلال السنة المالية الحالية كما وعد الرئيس باراك أوباما.

وقال كيري خلال عشاء رسمي في واشنطن أن الأمر يتعلق بعشرة آلاف لاجئ يواجهون أوضاعاً صعبة تم اختيارهم في مخيمات لاجئين تابعة للأمم المتحدة، وقامت أجهزة الأمن والاستخبارات الأمريكية بالتدقيق في هوياتهم وبياناتهم الشخصية.

وهؤلاء اللاجئون يمكن أن يكونوا أرامل أو مسنين أو ذوي احتياجات خاصة.

وأضاف أن رقم الـ10 آلاف لاجىء "يمثل ستة أضعاف ما قمنا به العام الماضي"، مشيراً إلى السنة المالية الأمريكية التي تمتد من الأول من أكتوبر (تشرين الأول) إلى 30 سبتمبر (أيلول).

وتعرضت واشنطن لانتقادات من المدافعين عن حقوق الإنسان للتباطؤ في استقبال أشخاص يفرون من الحرب في سوريا، أما خصوم أوباما فيشددون على احتمال تسلل إرهابيين بين هؤلاء اللاجئين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads