المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير محافظة المنوفية يجتمع باللجنة العليا للمشروعات الاقتصادية

الأربعاء 13/يوليو/2016 - 03:45 م
أميرة سليمان
طباعة
عقد اليوم المهندس مختار الخولى، سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعا باللجنة العليا للمشروعات الإقتصادية والاستثمارية على الاراضي الزراعية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، ومديري مديريات الزراعة والطب البيطري والصحة والتموين والقوى العاملة والاسكان والري، ومندوب من شركة الكهرباء، ومديري عام إدارات الشئون القانونية وخدمة المستثمرين والشئون البيئية والبحوث الاقتصادية بالمحافظة.

وتم عرض الطلبات المقدمة من المواطنين الراغبين فى إقامة مشروعات استثمارية على الاراض الزراعية تمهيدا لاستصدار التراخيص اللازمة وفقا للقواعد والقوانين، حيث تمت الموافقة المبدئية على إقامة محطة فرز وتعبئة محاصيل زراعية وإقامة صوامع غلال بمركز ومدينة الشهداء.

كما وافقت اللجنة أيضا على إقامة ثلاجة لتبريد الحاصلات الزراعية بمدينة قويسنا على أن تتخذ كافة الاجراءات طبقا للاشتراطات الخاصة بكل مشروع بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة كل فيما يخصه.

وأكد الخولي علي ضرورة بحث اللجنة لجميع الطلبات المقدمة من الراغبين فى اقامة المشروعات ومراجعة كافة المستندات والتراخيص والتصاريح والموافقات والتأكد من توافركافة الاشتراطات والضمانات والالتزام بها ، ومراعاة التيسير على المستثمرين وسرعة استخراج التراخيص .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads