المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد مرتضى للجنة المالية: "لو قعدتم 100 سنة مش هتلاقوا حاجة في الزمالك"(فيديو)

الجمعة 13/أبريل/2018 - 03:43 ص
إسلام عبدالتواب - محمود الدايح
طباعة
قدم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، التهنئة للاعبي الأبيض بعد الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي التأهل لكأس العالم للأندية.

وقال "مرتضى" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": " مبروك لمجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور على التتويج ببطولة السوبر".

وجه أحمد مرتضى منصور، رسالة إلى اللجنة المالية التي كلفها وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بإدارة الشئون المالية للقلعة البيضاء قائلا: "فتشوا في نادي الزمالك لمدة 100 سنة مش هتلقوا حاجة في الزمالك، مرتضى منصور نضيف وهيفضل طول عمره نضيف".

توج الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك بلقب السوبر الإفريقي الخامس له في تاريخه بالفوز على نظيره الأهلي 21/20 باللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على الصالة المغطاة باستاد القاهرة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads