المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد لكم.. أفعال وطباع مشتركة بين غالبية الرجال فعلى المرأة التقألم معها

الجمعة 13/أبريل/2018 - 09:31 ص
مروة محمد
طباعة
تعاني الكثير من الفتيات المتزوجات حديثا من الرجال وبسؤال الكثيرات منهن وجدنا أن الرجال جميعهم ما هم إلا نسخة مكررة بالكربون من بعضهم البعض، فعلى الرغم من أن لكل منهم شخصيته وطريقته وطباعه المستقلة إلا أن جميعهم تجمعهم عدد من الأفعال والطباع يتفق عليها أغلب الرجال وخاصة بعد الزواج. 
 
ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم هذا التقرير ليوضح لكم أفعال وطباع مشتركة بين غالبية الرجال فحاولي التقألم معها أيتها المرأة. 

أفعال وطباع مشتركة بين غالبية الرجال 

تسمية الأطفال الذين لم يولدوا بعد

معظم الأزواج يحبون القيام بذلك، فيقومون باختيار أسامي أطفالهم في المراحل الأولى من الحب، رُبما قد يغير رأيه فيما بعد، رُبما لا، ولكنه سيحدث.

إعطاء الألقاب

"الجماعة.. الحكومة" ألقاب قد يتفق عليها أغلب الرجال لإعطائها لنصفهم الأخر، كما لو كان أسمها شيئًا محظورًا.

البحث عن الراحة

أغلب الرجال يتفقون على أن الزواج قد يسلب راحتهم، فتجدينه يبحث عن فرصة تركك للمنزل لزيارة أقاربك، أو لمقابلة صديقاتك، يبحث عن وقت يذهب فيه للنوم بدون شكاوى أو افتعال مشكلات، هذا ما يتفقون عليه دائمًا.

المقارنة بغيرك

بمجرد الوقع في الغلطة الأولى ستجديه يُقارنك بغيرك، من أقاربه، زميلاته، زوجات أصدقائه، ولكنه لم يتركك إلا بعد مقارنتك بغيرك.

مثله كمثل الأطفال

أغلب الرجال يودون التعامل معهم كالأطفال، فتجديه يشكو من قلة الاهتمام، لا يستطيع تحضير طعامه، أو تنظيف مكانه، كأنه طفلًا صغير لا يستطيع الاعتماد عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads