المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعليم تكرم الفائزين في مسابقات ملتقى الموهوبين لطلاب التربية الخاصة والدمج بشرم الشيخ

الجمعة 13/أبريل/2018 - 12:12 م
خالد الشربينى
طباعة
قال الإعلامي أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كُرم الطلاب الفائزين في مسابقات ملتقى الموهوبين لطلاب التربية الخاصة والدمج بالمدينة الشبابية بمدينة السلام.

وحضر التكريم، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الدكتورة هالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة، والأستاذ محمد عقل مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء. 

وأوضحت الدكتورة إنجي مشهور، مستشار وزير التعليم للاحتياجات الخاصة، أن محافظة جنوب سيناء احتلت المركز الأول في مسابقة كرة السلة، بينما جاءت محافظة قنا في المركز التاني، ويليهما محافظة أسوان في المركز الثالث.

وأشارت مشهور، إلى أن محافظة الغربية تقدمت بفوزها بالمركز الأول في مسابقة الرسم والمشغولات الفنية، والمركز الثاني احتلته محافظة الفيوم، وجاءت المنيا في المركز الثالث

وأضافت مستشار وزير التعليم للاحتياجات الخاصة، أن مسابقة المسرح احتل المركز الأول فيها محافظة البحيرة عن مسرحية "لا للإرهاب"، وجاءت محافظة الإسكندرية في المركز الثاني عن مسرحة "عايز حقي"، وتلتهما محافظة مطروح عن مسرحية "بنحب مصر".


وفى ذات السياق، حرص محافظ جنوب سيناء على مشاهدة العروض الفنية، مشيدًا بالقدرات الفائقة التى يتمتع بها الطلاب المشاركين، مشيرًا إلى إتاحة حضور عرض دولفين مجاني فى شرم الشيخ خاص لجميع المنتخبات المشاركة واللجنة المنظمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads