المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر مصطفى : كوكاكولا يسعى لختام الموسم بالمربع الذهبي .. وجاهزون لمواجهة غزل المحلة غدًا

الجمعة 13/أبريل/2018 - 12:07 م
جمال عقل
طباعة
يختتم الفريق الأول للكرة بنادي كوكاكولا بقيادة مديره الفني تامر مصطفى سلسلة تحضيراته استعدادًا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام فريق غزل المحلة غدًا السبت ضمن مباريات الجولة الـ29 من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية " المقرر إقامتها بإستاد غزل المحلة.

وكان الفريق قد خضع لتدريبات قوية عقب مباراة شربين التي حقق فيها كوكاكولا فوزا كبيرا بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة الماضية وشارك فيها جميع اللاعبين بروح معنوية عالية.

كما شهدت تدريبات الفريق عدة تغييرات في الخطط الهجومية بعد أن قام المدير الفني بتكليف المهاجمين بمهام جديدة وطالبهم بتنفيذ التعليمات بأدق تفاصيلها والتمركز الجيد والتسديد من مسافات بعيدة وظهر ذلك جليا من خلال التدريبات التي تألق فيها لجميع اللاعبين.

كما قام تامر مصطفى بالتركيز على المدافعين وتكليفهم بالرقابة اللصيقة لمهاجمي غزل المحلة ومنعهم من الوصول للمرمى وتضييق المساحات عليهم حتى لا يشكلوا خطورة على مرمى محمد على ميلا . 
و أكد تامر مصطفى المدير الفني لكوكاكولا في تصريحات خاصة لــ" بوابة المواطن " بأنه يولى مباراة غزل المحلة أهمية خاصة مشيرا إلى أنه يحرص على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لضمان ختام الموسم بالمربع الذهبي.

و أشار تامر مصطفى المدير الفني لكوكاكولا إلى أن فريقه يلعب جميع مبارياته من أجل الفوز وكأنها مباريات كؤوس ودائما يسعى لتحقيق الانتصارات.

وأوضح نبيل إبراهيم مدير الكرة بنادي كوكاكولا بأن فريقه جاهز لمواجهة غزل المحلة وقادر على تحقيق الفوز رغم قوة الفريق المنافس لافتا بأنه يثق في قدرات لاعبيه على تقديم مباراة قوية يستطيعون من خلالها التعبير عن أنفسهم وتأكيد قدرتهم على المنافسة مع أندية الصدارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads