المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أهالي المعادي والبساتين: أغيثونا.. ويتساءلون:"أين محافظ القاهرة والنواب؟"

الجمعة 13/أبريل/2018 - 01:59 م
داليا محمد
طباعة
لايزال تراكم القمامة في شوارع المعادي، والبساتين، ودار السلام مستمرة، ولا يوجد رئيس حي يهتم بحل هذه المشكلة، رغم إرسال الأهالي العديد من الشكاوي لرئاسة الحي، ولكن دون جدوى.

رصدت عدسة "بوابة المواطن"، بحي المعادي والبساتين، وجود القمامة في الشوارع، متسائلاً الأهالي: هل أحد يقوم برفع القمامة؟، ولكن الرد كان لا يوجد أحد يهتم، ورئيس الحي غير جدير بهذا المنصب.

قال أحد أهالي المعادي، إنهم يعانون من وجود القمامة، وعدم توافر سيارات نقل لحمل المخلفات للحفاظ على شوارعهم، وعلى صحة أطفالهم من انتشار الفيروسات، مضيفًا الأهالي أنهم تعبوا من كثرة إرسال الشكاوي، التي تكون دون جدوى، ولا يوجد مسئول ينظر إليهم.

واستكملت الأهالي، قائلين: "أين محافظ القاهرة، أين النواب؟"، لكي ينقذوا فساد رئيس حي المعادي، مؤكدًا أن المعادي في عهد عمرو فكري، رئيس حي المعادي، تحول من حي راقي إلي عشوائيات.

وطالب الأهالي من "بوابة المواطن"، مناشدة المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، لإلزام رؤساء الأحياء، برفع القمامة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشددة ضد رئيس حي المعادي لعدم التزامه بتعليمات المحافظة والعمل على حل مشاكل الأهالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads