المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| الرئيس البرتغالي يتجه للكنيسة البطرسية بعد وضع إكليل زهور أمام مزار الشهداء

الجمعة 13/أبريل/2018 - 02:57 م
شروق ايمن
طباعة
اتجه الرئيس البرتغالي دي سوزا، إلى الكنيسة البطرسية منذ قليل، برفقة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبعض الآباء الأساقفة، وذلك بعد انتهاء زيارته للكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ووضع الرئيس البرتغالي، إكليل من الزهور أمام النصب التذكاري للشهداء بالبطرسية، حيث استقبله البابا تواضروس الثاني، برفقة أصحاب النيافة الأنبا مكارى الأسقف العام لكنائس شبرا الجنوبية، الأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس مصر القديمة، أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، الأنبا أكليمندس الأسقف العام لكنائس ألماظة والهجانة وشرق مدينة نصر، القمص سرجيوس سرجيوس وكيل عام البطريركية بالقاهرة، القس أنجيلوس إسحق، القس أمونيوس عادل من سكرتارية قداسة البابا، الدكتور هانى كميل مدير الديوان البابوى وبربارة سليمان مدير المكتب البابوى للمشروعات.

وجدير بالذكر، أن البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، كان قد شهد مراسم استقبال الرئيس البرتغالى مارسيلو دى سوزا في زيارته للقاهرة التي تستغرق 3 أيام، وذلك بالمقر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية. 

وكانت قد اتجهت قوات الأمن المصرية، إلى مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الجمعة، استعدادًا لتأمنيها قبل زيارة الرئيس البرتغالى مارسيلو دي سوزا.

واستعدت الكنيسة البطرسية، لاستقبال الرئيس البرتغالي في النصب التذكاري للشهداء، من خلال تعطيل محاضرات الكلية الإكليريكية حتى عصر اليوم، كما بدأ كهنة الكنيسة فى تجهيز أكاليل الزهور على أبوابها.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads