المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حسني يحتفل مع أحمد زاهر وزوجته.. لهذا السبب!

الجمعة 13/أبريل/2018 - 04:54 م
نور محمد
طباعة
هنأ الفنان تامر حسني الفنان أحمد زاهر بمناسبة افتتاح زوجته هدى مطعمها في مدينة الشيخ زايد، حيث قام تامر بتوجيه رسالة خاصة للفنان أحمد زاهر وزوجته، من خلال صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث نشر صورة للمطعم.

وقال تامر: " "فاهمينك" ده اسم المطعم الجديد اللي افتتحته هدى زاهر زوجة صديقي وأخي النجم أحمد زاهر في بيڤرلي هيلز مدينة الشيخ زايد.. وده كان حلمها من فتره وحققته مبروووك يا هدى براڤو عليكي.. ربنا يرزقك من أجمل وأوسع ابوابه أنتي وكل حد بيقرأ البوست.. ده يبدأ يحقق حلمه مهما كان حلم صغير بكرا هيكبر ومحدش ينسى إن السيول بتبدأ بقطرة ماء".

يذكر أن الفنان تامر حسني، قد انتهى من تصوير الأغنية الخاصة باحتفال بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تتولى إنتاجها شركة "كوكاكولا" العالمية، وسوف يقدمها مع النجم العالمي "چيسون ديرولو"، وتم تصويرها بين مصر والولايات المتحدة ولبنان، وهى من كلمات تامر حسني، وإخراج مريم أبو عوف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads