المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 5 هاربين من 72 حكمًا في حملة أمنية بالقليوبية

الجمعة 13/أبريل/2018 - 07:37 م
محمد أبوالنجا
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية، بمباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبة النفاذ على مستوى المديرية، وأسفرت نتائج هذه الحملة عن ضبط 5 هاربين من 72 حكمًا، وتم التحفظ على المتهمين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، للعقيد هشام فكرى رئيس مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث الأحكام بالمديرية بالقيام بحملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبة النفاذ.

وأسفرت الحملة عن ضبط "عيد.ا" هارب من 51 حكمًا، و"محمد.م" هارب من 10 أحكام، و"صبحي.ا" هارب من حكمين، و"رمضان. ف" هارب من 4 أحكام، و"محمد.ح" هارب من 4 أحكام، وتم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما ألقت مباحث مركز شرطة شبين القناطر، القبض على عاطل بحوزته كيلو بانجو، تم ضبط المتهم وأحيلا للنيابة التي تولت التحقيق.

كما وردت معلومات سرية للرائد محمد عبدالله رئيس مباحث مركز شبين القناطر، مفادها تردد عاطل على دائرة المركز، ويقوم بترويج البانجو المخدر على عملائه.

وقامت قوة أمنية بقيادة النقيب يوسف الشامى معاون، مباحث مركز شبين القناطر، وتم ضبط المدعو "عماد. ج" 35 عامًا، عاطل مقيم دائرة مركز الخانكة.

وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 1 كيلو جرام ومبلغ مالى 1200 جنيه وهاتف محمول بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9128 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads