المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|فساتين السهرة هذا الربيع تتحول إلى حدائق زهور.. واللون الزهري يتصدر المشهد

الجمعة 13/أبريل/2018 - 09:00 م
أسماء حامد
طباعة
في هذا الربيع، بأمكننا التحدث بلا نهاية عن فساتين السهرة لهذا الموسم، حيث أبدع مصممون الأزياء في أبتكار تصميمات رائعة مبدعة، وهيمن على تلك الفساتين، الأقمشة الخفيفة الوزن، كالحرير والشيفون والشبك والدانتيل، ما يجعلك تشعرين بالراحة.

ورصد موقع afmu، المتخصص في الموضة، أبرز اتجاهات موضة فساتين السهرة للربيع 2018.

تركيبات الأزهار

مع المطبوعات النباتية والتطبيقات الضخمة، تتحول فساتين السهرة الأنيقة في ربيع 2018، إلى حدائق زهور حقيقية تعد طبيعية جدًا، لأن الكلمة التي تميز الموسم هي الخفة. لا وزن، فقط ألوان باستيل وأقمشة شفافة.

اللون الزهري يتصدر
اللون الزهري اأساسي في فساتين البيبي دول، حيث ظهر في التنانير توتو ، الكشكشة الكبيرة والريشة، وظهرت على الفساتين .زهور الداليا الوردية والخزامى الوردي، كما تمزج مجموعة من ظلال حلوى شربات مع اللون الأرجواني ، ما يؤدي إلى مزيج غير عادي، كما تألق الذهبي والفضي في الفساتين الشفافة لهذا الموسم.
واعتمد هذا الموسم على أقمشة الحرير الخفيفة، حيث يرفض المصممون الآن إخفاء أي شيء، و تبدو الإطلالة نصف شفافة، وظهرت الأحزمة الملونة على الخصر، ومن الممكن استبدال الأقمشة الخفيفة بالترتر والجلد.

وظهرت الدانتيل في فساتين السهرة لهذا الموسم، كما ظهر الستان ببريقة المعتاد، مع مطبوعات على الفستان هى السمة الاساسية لهذا الربيع، وفساتين هذا الموسم يناسبها، ارتداء الاقراط الطويلة، وتسريحات الشعر المرفوعة، وأحذية الخنجر.





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads