المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التأمين الصحى ببنى سويف: تم إستبدال الوجبة بـ"الدواجن" بدلًأ من اللحوم للمرضى

الجمعة 13/أبريل/2018 - 10:37 م
آية محمد
طباعة
إعلان الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، اليوم الجمعة، بيانًا إعلاميًا لتوضيح حقيقة ما تم نشره بشأن ضبط كمية من اللحوم الفاسدة بمطبخ المستشفى موضجًا أن ما حدث هو نتاج المرور اليومى من الطب البيطرى على مطبخ المستشفى، تنفيذًا للتعاقد المبرم بيننا منذ سنوات، لمتابعة وفحص اللحوم التى يوردها المتعهد لمطبخ المستشفى، قبل تصنيعها وتقديمها فى صورة وجبات غذائية للمرضى والعاملين.


وأكد يحيى أن طبيبة مديرية الطب البيطرى حضرت صباحًا للمستشفى لفحص اللحوم الموردة، كما هو معتاد يوميًا وبعد قيامها بعملية الفحص والمراجعة، رفضت قبول اللحوم من متعهد التوريد، موضيفًا أن طبيبة الطب البيطرى أخطرت المديرية بالواقعة وكذلك مباحث التموين لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن إعدام كمية اللحوم المرفوضة، وتم إستبدال الوجبة بـ"الدواجن" بدلًأ من اللحوم، وتم فحصها أيضًا كما هو متبع يوميًا قبل تقديمها للمرضى.


وأشار مدير مستشفى أن أغذية المرضى والعاملين، تقوم بتوريدها إحدى المؤسسات المتخصصة فى مجال توريد وتجهيز الأغذية، فى صورة "وجبات مجهزة" حسب النظام الغذائى لكل حالة مرضية، بناءًا على تعاقد سنوى.


وأوضح أن واقعة رفض أصناف واستبدالها ليست هى الواقعة الأولى وهذا إجراء طبيعى معمول به فى غالبية المنشأت الطبية الحكومية والخاصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads