المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الروسى يكشف تفاصيل خطيرة عن تورط بريطانيا فى عملية "الكيماوى السورى"

السبت 14/أبريل/2018 - 12:32 ص
حامد العدوى
طباعة
دائمًا ما ترتبط الدول من حكومات إلى جيوش لمؤسسات، بحوار دبلوماسي دائمًا، مهما كان العداء بينهم أو الصراع، حتى أن الاتهامات لا يتم إلقائها بشكل عشوائى دون أن يكون هناك أدلة أو تأكيد لدى دولة على تورط آخري فى أمر أو عمليا ما.

وهذا ما نشهده فى الحالة السورية، عقب اتهام نظام "بشار" باستخدام السلاح الكيماوى ضد شعبه، وهو ما نفته الحكومة السورية بشكل قاطع، لكن أمريكا وبريطانيا وعدد من الدول الغربية مازالت تصر على السيناريو الخاص بها.

لكن الجيش الروسى كان له مفاجآة آخري، حيث أنه أكد على تورط بريطانيا، وبشكل مباشر فى مسرحية، الهجوم الكيميائى المفترض فى الغوطة الشرقية فى سوريا.

وقال إيجور كوناشينكوف، المتحدث بإسم وزارة الدفاع الروسية، إن لدى جيش بلاده أدلة تظهر تورط بريطانيا مباشرة فى تدبير هذا الاستفزاز فى الغوطة الشرقية".

كما اتهم "كوناشينكوف" بريطانيا، بممارسة ضغوط وصفها بالقوية على الخوذة البيضاء، من أجل ممارسة هذا الاستفزاز الذى تم الإعداد له مسبقًا.

وأضاف "كوناشينكوف": أنه تم إبلاغ الخوذة البيضاء، أنه بين الثالثوالسادس من أبريل، فإن مقاتلى جيش الإسلام، سوف يقصفون دمشق، بالمدفعية وهو الأمر الذى سيؤدى إلى رد من القوات الحكومية، ينبغى أن تستغله "الخوذة البيضاء" لممارسة هذا الاستفزاز.

وتابع المتحدث بإسم الجيش الروسى قائلاً: لدى موسكو مقابلات مع أشخاص شاركوا بشكل مباشر فى تصوير فيدوهات، تهدف إلى إشاعة وقوع هجوم كيماوى، وإن سطان دوما رووا تفاصيل عن كيفية أخذ اللقطات وعن الفصول التى شاركوا بها أيضًا.








أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads