المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الجمعة 2018\4\13

السبت 14/أبريل/2018 - 02:29 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــ آمال فريد مداعبة عمرو الليثي: "الأخ لئيم"
قالت الفنانة آمال فريد، الممثلة السينمائية القديرة، إنها قامت بالتمثيل مع الفنان الراحل فريد الأطرش، مؤكدة أنه كان فنان "لارج" ويتمتع بالفن الراقى الجميل.

2ــــ أحد المكفوفين: "أنا بسوق عجل وعربيات والكفيف مش معاق".
قال الشيخ محمد بسيوني إن الشيخ أحمد نصير يعد أستاذه وقامته العليا فى التعليم، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير من الأشياء التى يفتخر بها فى حياته.
3ــــ ريهام عبد الغفور لـ "السبكي": "فيلم بالعربي سندريلا ملهوش أي معنى".
قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، الممثلة السينمائية، إنها قامت بإصدار العديد من الأفلام السينمائية، لافتة إلى أن هناك العديد من الأفلام "ندمت" أن قامت بإصدارها.

4ـــ خبير حركات متطرفة: الإخوان يتبعون أسلوب الدعوة بطريقة خاطئة.
قال طارق أبو سعدة، خبير الحركات المتطرفة، إن الدعوة الفردية من أهم وسائل الإخوان في جذب عناصر جديدة، فالجماعة تنتقي العناصر التي تجندها، فهي تستند إلى مفهوم العمل الجماعي في التجنيد.

5ـــ أخصائي عقم: "الفياجرا" أفضل الطرق للأداء الجنسي.
قال الدكتور خالد منتصر الطبيب والإعلامي وأستاذ عقم، إن "الفياجرا" أصبحت تندرج تحت قائمة المخدرات "كالحشيش والبانجو، والترامادول"، مؤكدًا أنه لم تصبح علاجا للضعف الجنسي لدى الرجال.

6ــــ إبراهيم عيسى عن الحاكم بأمر الله الفاطمي: "كان لديه عنصرية ضد الأقباط".
أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حوش عيسى"، أن الحاكم بأمر الله الفاطمي، أحد ملوك الدولة الفاطمية الذي تولى حكم مصر خلفًا لوالده العزيز بالله الفاطمي، كان يفعل الكثير من العادات المجنونة والغير متوقعة، لاسيما أن العديد من النقاد والمفكرين كانوا يطلقون عليه "مجنون عصره".

7ــــــ أخصائي: علاج الضعف الجنسي لايقتصر على العضو عند الرجل والمرأة.
قال الدكتور خالد منتصر،الطبيب والإعلامي، إن هناك العديد من الأمراض تؤدى إلى الضعف الجنسي من بينها، السمنة والضغط وأدويته، والسكر وأدويته، لافتا إلى أن الطبيب والصيدلي قد يتسببان فى إصابة الأشخاص بالضعف الجنسي، لاسيما أنهم قد يعطيان للمريض بعض الأدوية التي تحدث أعراضها الجانبية الضعف الجنسي لدى الأشخاص.

8ــــ "التموين" تفجر مفاجأة كبرى لفلاحي مصر.
أكد ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أن الوزارة ستبدأ فى استلام القمح من الفلاحين فى غضون الأيام القليلة المقبلة، لافتا إلى أن هناك أسعارا جديدة للقمح فى هذا الموسم.

9ــــ "دولار": احتياطي البترول في العالم تريليون و500 مليار برميل.
قال شريف دولار، الخبير الاقتصادي، إن الصراع العالمي الآن لا يزال على الطاقة والموارد التقليدية، لاسيما أن الحرب بين روسيا وجورجيا فى عام 2008 كان سببها خطوط الغاز بين البلدين.

10ــــ "العامة لتجارة الجملة": نوفر ياميش رمضان بأقل الأسعار.
أكد جمال الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة، أن وزارة التموين تتعاقد مع كبار مستوردي "ياميش رمضان" التابعين للشركة القابضة للتجارة لتوفير منتجات "الياميش" بأقل الأسعار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads