المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عصابة "أم أحمد" لاتهامهم بالنصب على المواطنين في الجيزة

السبت 14/أبريل/2018 - 09:36 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، صباح اليوم السبت، في القبض على ربة منزل وزوجها لاتهامهم بالنصب على المواطنين "إلكترونيا"، عن طريق عرض منتجات وهمية على وسائل التواصل الاجتماعى والاستيلاء من الضحايا على مبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من بعض المواطنين يفيد بتعرضهم لعمليات نصب من قبل ربة منزل وزوجها عبر الإنترنت، وأشاروا خلال البلاغ إلى أن المتهمين يعرضان منتجات وهمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، على أن يقوم العملاء بالاتصال بهم للحصول على المنتجات المعروضة ويطالبونهم بدفع قيمتها عبر "الفيزا كارد" ويحددون لهم مواعيد لاستلام منتجاتهم لكنها لا تصل لهم.

وعلى الفور، تم إعداد كمين لهم تمكن رجال المباحث من خلال التحريات من القبض عليهما وتبين أنهما يستخدمان بطاقات إثبات شخصية مزيفة.

فقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة النصب على المواطنين، كما طالبت بسرعة التحريات للوقوف على نشاطهما، فتم تحرير محضر بالواقعة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads