المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب الأمل والعمل ينعي شهداء القوات المسلحة بسيناء.. ويؤكد: بسالة الأبطال أحبطت العملية الإرهابية

السبت 14/أبريل/2018 - 02:16 م
شروق ايمن
طباعة
نعى المهندس مصطفى حسن عبد العظيم، رئيس حزب الأمل والعمل، ورئيس جبهة "شارك.. مصر أهم"، شهداء القوات المسلحة الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي الغاشم الذي ضرب وسط سيناء فجر اليوم السبت.

وقال عبد العظيم، فى بيانًا له، إن رجال القوات المسلحة يضحون بأرواحهم فى كل لحظة من أجل حماية وأمن مصر وشعبها، ما يؤكد بسالتهم ووطنيتهم وفدائهم لمصرنا الغالية، مؤكدًا أن بسالة أبطال الجيش أحبطت العملية الإرهابية ببسالة واقتدار.

ودعا رئيس حزب الأمل والعمل، الشعب المصرى إلى مواصلة الدعم والمساندة للقوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأبطال في حربهما الضروس ضد الإرهاب الأسود وقوى الشر التى تتربص بمصر.

يذكر أن المتحدث العسكري للقوات المسلحة، ذكر في بيانًا له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تفاصيل العملية الإرهابية التي استهدفت مناطق أمنية في سيناء صباح اليوم السبت.

وقال إن 14 فرد تكفيري منهم 4 يرتدون أحزمة ناسفة، حاولوا اقتحام أحد معسكرات القوات المسلحة في وسط سيناء، مستغلين حالة الظلام فجر اليوم.

ونجح رجال القوات المسلحة في التصدي للهجوم الإرهابي، مما أدى إلى مقتل جميع العناصر الإرهابية وعددهم 14 فرد، حيث أسرعت العناصر التي ترتدي الأحزمة الناسفة بتفجير أنفسهم بمحيط المعسكر، ونتج عن ذلك استشهاد 8 أفراد من القوات المسلحة، وإصابة عدد 15 فرد آخرين بإصابات مختلفة نتيجة لتطاير الشظايا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads