المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصالة ترثي شعب سوريا بهذه الكلمات

السبت 14/أبريل/2018 - 04:23 م
نور محمد
طباعة
نشرت الفنانة السورية أصالة، صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وعلقت حول ما يدور من أوضاع مأساوية وهجمات العدوان الثلاثي على سوريا، وهجمات العدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي على الشعب السوري.

وعلقت أصالة، "للشاهدين قولٌ لو استطاعوا شرحه لعلّقنا في ساحة الكرامة المشانق ، فالقول وإن غصّ في أغلب الكلمات ، واختنق بالدموع والآهات ، لن يستطيع السامع فهم حجم الألم والمرارة لشعب يحلم بالموت الرحيم، أهلي هناك يترجّوا منّا أن ندعوا لهم بالراحة ، لم يعد هناك أمل ، ماتت أحلامهم ... جرس الكنائس لم يسكت والتكبير في المساجد لم يتعب ، رغم اليأس وطعم الموت الأليم ... خيال أمل لانعرف له ملامح ، والأمل ذاته يختبئ منّا ، لايقدر على الوعد حتّى وإنّ كان هذا الوعد كلمة من كيان اعتاد على الوعود بالكلام ... رحم الله أهلنا وادعوا لهم بالصّبر".

والجدير بالذكر أن الضربات الصاروخية على سوريا فجر اليوم، نفذتها كل من الولايات المتحدة مع فرنسا وبريطانيا، استهدفت مركز البحوث العلمية وقواعد ومقرات عسكرية في دمشق ومحيطها، في وقت تردد دوي تفجيرات ضخمة في العاصمة، واستغرقت تنفيذ هذه الضربات نحو 50 دقيقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads