المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي حنفي لـ "بوابة المواطن": "سياحة العملات اتضربت في مصر"

السبت 14/أبريل/2018 - 03:36 م
نورة سيد - تصوير: سارة سيد
طباعة
أكد المهندس مجدي حنفي خبير العملات، أنه سيتم الإعلان عن جمعية مصرية خاصة بهواية جمع البريد والعملات، وذلك حتى يكون لهم صوت يصل للمسؤولين.

وقال "حنفي" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، على هامش الندوة العالمية حول التقييم العلمي للعملات المصرية والأجنبية: "سياحة العملات اتضربت في مصر، لأن أي حد يحاول تقييم عملة يعتبروها أثار أو تراث وتسمى تهريب".

وأضاف: "اتفقت مع عميد كلية آثار الفيوم أن هناك لجنة ستشكل بحيث يصبح هناك سياحة هواية جمع العملات، وهذا يعود على الدخل القومي بدخول عملات للدولة بالملايين، مثل ما يحدث في إيطاليا وأمريكا والدول العربية".

يذكر أن الندوة العالمية قد أقيمت لبحث امكانية إنشاء شركة مصرية متخصصة في هذا المجال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads