المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف يؤكد: جهد شديد التميز وأداء مشرف لواعظات الأوقاف

السبت 14/أبريل/2018 - 04:35 م
خالد الشربينى
طباعة
التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم السبت، بواعظات الأوقاف بقاعة حراء بديوان عام وزارة الأوقاف بحضور الشيخ عاصم قبيصي مدير عام المساجد الأهلية بالوزارة، في إطار استعدادات الوزارة لشهر رمضان وخطتها الدعوية وعدم ترك المساجد لغير المتخصصين.

وأشاد الوزير، بالدور الذي تقوم به الواعظات وأدائهن المتميز والمشرِّف وجهدهن المبذول في مجال الدعوة وتبصير نساء مصر الفضليات الباحثات عن صحيح الدين، مبينا أن هناك معسكرًا تثقيفيا سيقام بمدينة الإسكندرية بداية من عصر يوم الخميس القادم الموافق 19 4 2018م، وحتى الأحد 22 4 2018م، يحاضر فيه أساتذة متخصصون عن القضايا الملحة في فقه الصيام بالنسبة للمرأة بصفة خاصة، وعن بعض الأحكام الفقهية بصفة عامة، وجوانب التيسير والرحمة في الإسلام وكيفية التعامل مع القضايا الحياتية الملحـة.

وفي سياق متصل، قال إن الغرض والهدف من هذه المعسكرات ليس الجانب التثقيفي فقط، وإنما لإبراز قيمة التعارف وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين واعظات وزارة الأوقاف حتى يبلغ التنسيق بينهن أبلغ درجــاته.

وفــي ختام اللقاء، أكد الوزير أن مشاركة الواعظات في العمل الدعوي يسهم في نشر الفهم الصحيح للدين وتبصير المجتمع بقضاياه، مما يساعد في تصحيح الأفكار المغلوطة ونشر ثقافة السلم والتعايش مع الآخر، لا سيما بين النشء والسيدات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads