المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيدان يعلن غضبه من اتهام ريال مدريد بالسرقة

السبت 14/أبريل/2018 - 05:13 م
محمود سعد
طباعة

أعلن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من اتهام الفريق الملكي، ببلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا عن طريق السرقة.

 

وقال زين الدين زيدان، في مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة مالاجا، المحدد لها غدا الأحد، في الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني، "بإمكان كل شخص قول رأيه حول ضربة الجزاء، لكن ما لا أتفهمه هو ما يقوله الذين يتحدثون حول سرقة".

 

وأضاف زيدان، "واضح أننا نسبب الإزعاج للكثير من الحاقدين، من خلال ما حققناه خلال السنوات القليلة الماضية، وهو ما يدفعهم لقول تلك الأكاذيب، وفى النهاية نحن في نصف النهائي لأننا الأفضل".

 

وتابع زيدان تصريحاته "مهما قالوا ومهما سيقولون لن يغيروا شيئا من تاريخ ريال مدريد، هذا النادي ومع كل ما حققه من إنجازات يجعل البعض يشعر بالغيرة وهذا طبيعي".

 

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أنه من حق كل شخص إبداء رأيه في ركلة الجزاء، ولكنه ليس من الطبيعي أن يثار الجدل عنها لمدة ثلاثة أيام.

 

واختتم مدرب ريال مدريد حديثه قائلا، "أنا محبط جدا لما أسمعه، ليس لضربة الجزاء لكن لاتهامنا بالسرقة، هذا عار و لا أصدق أن البعض يتفوه بهذه الأشياء".

 

وصعد ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4 - 3 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي من منافسات البطولة، علماً بأن كريستيانو رونالدو سجل هدف صعود ريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 93 من عمر مباراة الإياب التي أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو"، والتي انتهت بخسارة الريال بنتيجة 1 - 3.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads