المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| طبقي أحمر الشفاه على طريقة ألوان " كايلي جينر".."أخضر زيتوني ووردي جذاب"

السبت 14/أبريل/2018 - 09:01 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر الممثلة وعارضة الأزياء، كايلي جينر، من إيقونات الموضة العالمية ليس فقط، ولكنها إيضا دائمًا ما تكون جريئة عندما يتعلق الأمر بخيارات الموضة التي تنتهجها ، مثل الأحذية الشفافة ، وغيرها، ولكن بالنسبة للمكياج الأمر مختلف، حيث تفضل المكياج البارد.

وأعلنت مؤخرا عن مجموعات الشفاه الشهيرة الخاصة بها لتنقل إلى مستوى جديد من الأبداع، ونالت اعجاب الجماهير من أجلها.

وأطلق أربع مجموعات الشفاه الجديدة: "Bare"، رمادي داكن ملون، "Say No More" ، وردي جذاب ، "Boss"، برتقالي و أحمر، و"Ironic"، أخضر زيتوني مترب.

لذلك عليك أن تستوحي إطلالة أحمر الشفاه على طريقة كايلي جينر.

كايلي جينر، ممثلة برامج الواقع وعارضة أزياء أمريكية، ولدت في بالاساس، في لوس أنجليس، كاليفورنيا وهي الابنة الثانية من وليام بروس جينر وكريستين "كريس" ماري جينر لديها شقيقة أكبر سنًا، كيندال نيكول، لديها ثلاثة أخوات غير شقيقات من زواج والدتها السابق وهن: كورتني كارداشيان، كيم كردشيان، و كلوي كارداشيان، ومن والدها لديها ثلاثة اخوة غير أشقاء كبار.
وبدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز "Crush Your Style". وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK!, كانت جينر على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال. وقد ظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen، كما تعاونت مع شركة باك سن للملابس مع اختها كيندل وأنشأتا تصميمات خاصة بهما تدعى "كيندل وكايلي"، واتجهت إلى التجميل.




.




من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads