المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرس الحدود يعبر بلدية المحلة بثنائية ويؤكد جدارته بالصعود للممتاز

السبت 14/أبريل/2018 - 06:28 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت مباريات الجولة التاسعة والعشرين التي أقيمت عصر اليوم بالمجموعة الثالثة " بحري والإسكندرية " من دوري القسم الثاني عن فوز حرس الحدود على بلدية المحلة بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 70 نقطة يعتلى بها قمة المجموعة بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 46 نقطة يحتل بها المركز الثالث .

وحقق فريق أبو قير للأسمدة فوزا كبيرا على نظيره بني عبيد بخماسية نظيفة دون مقابل ليرفع رصيده إلى 33 يحتل بها المركز الحادي عشر بينما توقف رصيد بني عبيد عند النقطة 27 بالمركز قبل الأخير. 

ونجح فريق دمنهور فى الفوز على شقيقه الأصغر مركز شباب كوم حمادة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 34 نقطة يحتل بها المركز العاشر بينما توقف رصيد شباب كوم حمادة عند النقطة 24 بالمركز الأخير. 

وحقق فريق منية سمنود مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على نظيره فاركو بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد رضا في الدقيقة 40 من الشوط الأول ليرفع منية سمنود رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر بينما توقف رصيد فاركو عند النقطة 40 بالمركز السادس.

ونجح فريق المنصورة في تحقيق فوز غال على نظيره كفر الشيخ بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 43 نقطة يحتل بها المركز الخامس بينما توقف رصيد كفر الشيخ عند 61 نقطة بالمركز الثاني .

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة غزل المحلة وكوكاكولا ليضيف كل منهما نقطة لرصيده فيصبح غزل المحلة 37 نقطة بالمركز السابع بينما كوكاكولا 43 نقطة فى المركز الرابع .

وخسر فريق الحمام على ملعبه ووسط جمهور من شربين بهدفين مقابل هدف أحرز هدفي شربين محمد ناجى جد وفى الدقيقة 27 من الشوط الأول وأضاف محمد سامي الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الشوط الثاني وأحرز أحمد الفار هدف تقليص الفارق للحمام في الدقيقة 68 ليرفع شربين رصيده 31 نقطة في المركز الثاني عشر إلى بينما توقف رصيد الحمام عند النقطة 37 بالمركز التاسع .

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الأوليمبي السكندري وإتحاد نبروه ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده فيصبح الأوليمبي 37 نقطة في المركز الثامن بينما نبروه 29 نقطة في المركز الرابع عشر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads