المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محلل سياسي: الأسد يساعد دول العدوان على التوغل فى سوريا

السبت 14/أبريل/2018 - 09:37 م
أحمد رفعت
طباعة
قال يوفغيني سيدروف، المحلل السياسي، إن موسكو لا تقلل من خطورة الضربة الغربية على سوريا؛ لأن ليس هناك شيء يمكن التقليل منه، فهذه الضربات لم تحقق أي نتيجة تذكر، وهي محاولة من قبل قادرة الدول الثلاث لحفظ ماء الوجه وربما للتعويض عن بعض الخسائر الداخلية فيما يتعلق بسمعتها داخل بلدانهم، وهما اختاروا هذا الطريق بضرب سوريا لزيادة شعبيتها وحل مشاكلها الداخلية.

وأضاف المحلل السياسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج وراء الحدث المذاع عبر فضائية الغد مع الإعلامية لينا مسلم أن الدول المشاركة فى ضرب سوريا لم يكن فى مقدورها الإطاحة بنظام بشار الأسد من الحكم، لاسيما أنه هو الذي يساعدهم على التوغل الأكبر فى سوريا.

قال يوفغيني سيدروف،المحلل السياسي، إن موسكو لا تقلل من خطورة الضربة الغربية على سوريا؛ لأن ليس هناك شيء يمكن التقليل منه، فهذه الضربات لم تحقق أي نتيجة تذكر، وهي محاولة من قبل قادرة الدول الثلاث لحفظ ماء الوجه وربما للتعويض عن بعض الخسائر الداخلية فيما يتعلق بسمعتها داخل بلدانهم، وهما اختاروا هذا الطريق بضرب سوريا لزيادة شعبيتها وحل مشاكلها الداخلية.

وأضاف ،المحلل السياسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج وراء الحدث المذاع عبر فضائية الغد مع الإعلامية لينا مسلم أن الدول المشاركة فى ضرب سوريا لم يكن فى مقدورها الإطاحة بنظام بشار الأسد من الحكم، لاسيما أنه هو الذى سيساعدهم على التوغل الأكبر فى سوريا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads