المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور|حنان نصر تدافع عن ملكات جمال العرب: المسابقات ليست سبوبة ولكنها لدعم السياحة

السبت 14/أبريل/2018 - 10:46 م
أسماء حامد
طباعة
قالت الدكتورة حنان نصر، رئيسة مؤسسة جمال العرب، إن مسابقات الجمال ليست سبوبة، ولكنها لدعم السياحة.
وأضافت قمنا بتنظيم قوافل الخير العربية التى تهدف لبث روح التعاون بين الاقطار العربية الشقيقة ومساندة الاطفال الذين يعنون من مشاكل الحروب، أو الامراض.
كما أوضحت من يلجأ إلى أساليب اختلاق الكذب ولصق التهم بالاخرين هذا أمر مرفوض وليست حيل من أجل البحث عن شهرة أو ضوء، ولن يؤثر على المتسابقات أو المسابقة.

وأشارت، صدر في الأشهر الماضية، مجموعة من الشاعات قامت بترويجها رانيا مصطفى بعد سحب لقب ملكة جمال العرب مصر 2018، وتم اصدار بيان في حينه بأسباب سحب اللقب وما ترتب على ذلك من أثار قانونية وتم اللجوء إلى القضاء بما أطلقته من شائعات وسب واتهامات لإدارة المسابقة، والمنظمين وعلى رأسهم رئيس المسابقة.
وأكدت أن مسابقة ملكات جمال العرب تقام في مصر، بلد الامن والذي كل صغيرة وكبيرة فيه تكون تحت نظر الأجهزة الأمنية بمصر، والتى لاتنام ابدا فهى عيون صقر، وكل عام الجدول التدريبي وخطوط سير للملكات منذ الوصول حتى المغادرة تبلغ بها الجهات الأمنية. ويكون هناك مندوب أو أكثر يتحرك مع المهرجان خطوة بخطوة، ولايمكن لإى شخص تعديل هذا الجدول بعد تسليمه للجهات.

وأكدت نصر:" إن المسابقة وكل عام تتم بشكل محترم وفنادق كبرى بها شرطة سياحة فمن يملك وضع كاميرات في الغرف فلا يوجد أحد أيا ان يقوم بهذا العمل.
ونوهت :" 11 سنة هو عمر المسابقة لم يحدث تسريب لصورة واحدة لأى ملكة على أرض مصر لأى شئ مخل للأداب والتقاليد والاعراف.
وأكدت على مدار الاعوام لم نسمع أى شكوى من أى نوع في هذا الشأن بإستثناء أن هناك بعض الخاسرات الللاتي يظهرن تظمر من نتيجة ما.
 وذلك خلال المؤتمر  الصحفي المنعقد مساء اليوم، بمقر مؤسسة ملكات جمال  برئاسة الدكتورة، حنان نصر، وبحضور ملكات جمال العرب 2018 برفقة ذويهن من عدة دول عريبة  أبرزها الأردن والسودان وسوريا،  واليمن وملكة جمال مصر لعام 2017، رضى عادل، ووكلاء المسابقة، وذلك للرد علي المزاعم والإتهامات التي أطلقتها المتسابقة رانيا مصطفي من مصر عقب سحب اللقب منها،  وماسببته الملكة غير المتوجة من إساءة لسمعة المتسابقات اللاتي جئن خصيصا من بلادهن لدحض هذه الإتهامات.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads