المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحفي إنجليزي لـ"صلاح": كفاية .. مش عارف أنصفك

السبت 14/أبريل/2018 - 11:05 م
داليا محمد
طباعة

داعب الصحفي الإنجليزي دايف أوكوب المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

 

وكتب أوكوب المنتمي لنادي ليفربول تغريده باللغة العربية، مازحًا: "‏أقسم بالله أنا تعبت ومش عارف أنصفك يا صلاح يا بني كفااااااية أبوس إيدك كفاااااااية".

 

وسجل صلاح هدفه الثلاثين في مرمى بورنموث، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليصبح أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية على ملعب أنفيلد منذ لويس سواريز في موسم 2013/2012.

 

وبهذا الهدف يعزز صلاح صدارته لقائمة هدافي البريميرليج، بفارق 6 أهداف عن هاري كين، نجم توتنهام، كما يصبح أول لاعب إفريقي يسجل هذه الأهداف خلال موسم واحد بالدوري الإنجليزي، محطمًا الرقم القياسي المسجل باسم الإيفواري ديديه دروجبا، نجم تشيلسي السابق، الذي أحرز 29 هدفًا، في موسم 2010/2009.

 

وحقق الفرعون المصري أرقامًا مميزة، حيث أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول سجل 40 هدفًا في جميع المسابقات، بعد كل من إيان راش (مرتين)، وروجر هانت.

 

كما أصبح صلاح ثاني لاعب يسجل 40 هدفًا في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، ويقترب من معادلة رقم كريستيانو رونالدو، الذي سجل 41 هدفًا.

 

وتتوالى الإنجازات، بأن يكون صلاح ثامن لاعب يسجل 30 هدفًا خلال موسم واحد، في تاريخ الدوري الإنجليزي، وأول لاعب يصل إلى 40 هدفًا في موسم واحد، منذ أن سجل رونالدو بقميص مانشستر يونايتد، 42 هدفًا في موسم 2008/2007.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads