المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وائل القباني: الزمالك يعاني من خلل إداري وفني.. انظروا للأهلي كيف يتعامل مع فريق الكرة

الأحد 15/أبريل/2018 - 09:52 ص
محمد إبراهيم
طباعة
قال وائل القباني، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يعاني من خلل كبير في المنظومة بشكل عام، سواء في مجلس الإدارة أوالجهاز الفني واللاعبين، لافتًا إلى أن جمهور الزمالك هو الوحيد المظلوم في هذا الأمر.

وأضاف وائل القباني في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك يعاني من أزمة كبيرة في الصفقات بالتعاقد مع 17 لاعبًا في كل عام، وأيضًا لا نعرف من الذي يختار الجهاز الفني".

وأردف: "لا يصح أن يخرج مسئولي النادي بتصريحات تبرر الهزيمة للاعبين، فبعد الخسارة من المقاصة وجدنا تصريحات بأن اللاعبين تعرضوا للصدمة أثناء المباراة بعد علمهم بخبر القبض على المدير المالي للنادي".

وأكمل: "في الأهلي لا نجد هذا الأمر، لا أحد يتدخل في الإدارة الفنية، الأهلي يتعاقد مع المدرب والحساب يكون أخر الموسم، أيضا لا نجد الإدارة تتواصل مع اللاعبين الجميع يعمل في منظومة متكاملة كل طرف يعرف ما له وما عليه".

وأكد: "لابد للمدير الفني أن لا يسمح لأي شخص بالتدخل في عمله، وإذا قبل ذلك، تكون شخصيته ضعيفة، وأيضا لا بد وأن يضع المدرب نظام يسير عليه اللاعبين، لا بد أن يسير العمل وفقًا منظومة متكاملة".

واستطرد: "لا يصح أن يختار الصفقات الجديدة أي شخص، لابد وأن تكون هناك لجنة كرة لها ثقل داخل النادي، تختار اللاعبين بالتنسيق مع المدرب، ولا يصح أن تختار الإدارة الصفقات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads