المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 3 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية فى حملة أمنية بالسنطة

الأحد 15/أبريل/2018 - 07:44 م
محمد عصر
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة السنطة التابعة لمديرية أمن الغربية من القبض على 3 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية بقصد الدفاع عن النفس فى حملة أمنية بالمركز.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير البحث الجنائى يفيد تمكن تشكيل فريق بحث من قوة المركز بقيادة الرائد محمد الدهراوى والنقيب حسام قطامش والنقيب محمد أسامة والملازمان محمد يسري ومحمد أبو سديرة معاوني المباحث من بضبط كلا من المتهم اسر.ا.ف.م عاطل مقيم بكفر الشيخ مفتاح وتحرر محضر رقم 122 جنايات امن الدولة طوارئ وأحمد.م.ف.ش 26 سنة عاطل ومقيم بشبرا قاص وتحرر محضر رقم 123 جنايات امن الدولة طوارئ و"احمد.ا ع.ث 35 سنة عاطل ومقيم بطوخ مزيد وتحرر محضر رقم124 جنايات امن الدولة طوارئ.

و بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع عن النفس وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.

جاء ذلك بناء على تعليمات العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة والعقيد محمود الجيار وكيل الفرع بتكثيف الحملات الأمنية لكشف بؤر المجرمين.

ومن جانبة اكد رئيس مباحث السنطة الرائد محمد الدهراوى أننا على جاهزية دائمة بالتواجد في الشارع لحماية المؤسسات المراد تأمينها ونعمل على بث الأمن بأرواح المواطنين وفي الأونه الأخيرة بتوجيهات القيادات الأمنية بالغربية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads