المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد ناجى: الشناوي موهبة كبيرة وحزين على إصابته

الأحد 15/أبريل/2018 - 06:23 م
محمد عبد الغني
طباعة

عبر أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن حزنه الكبير بسبب إصابة أحمد الشناوي، بالرباط الصليبي خلال المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري، في احدي مباريات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

 

ونشر رسالة يواسى بها الحارس عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا:"أحمد الشناوى موهبة كبيرة يعلم الله مدى حزني وحزن جميع أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي على إصابته.. عزائي الوحيد أنه لا يزال يملك الفرصة للعب كأس العالم القادم وبعد القادم إن شاء الله، لأن سنه يسمح بذلك، أتمنى له الشفاء والعودة بمنتهى القوه إن شاء الله".

 

ورد الشناوي على رسالة  مدرب الحراس، قائلا:"الحمد لله على كل شىء وفى كل حال قضاء ربنا واللهم لا اعتراض أكيد خير ليا وربنا مش بيجيب حاجة وحشة أبداً، وأكيد ده خير ليا الإصابات هى اختبار من الله سبحانه وتعالى، الحمد لله الإصابة عبارة عن قطع فى الرباط الداخلى، وتحرك عظم الركبه نتيجة قوة الكدمة، وأسافر إلى ألمانيا للاطمئنان على باقى الفحوصات والاطمئنان على حجم إصابة الرباط الصليبى، أخيرا ألف حمد وشكر ليك يا رب وقدر الله وما شاء فعل، وأخيرا أتمنى منكم الدعاء.. والتوفيق لنادى الزمالك وجمهوره العظيم.. ومنتخب مصر فى كأس العالم.. وأهلى وشعب بلدى بورسعيد".

 

ويذكر أن الحارس كان من ضمن القوام الأساسى التى تمكن من صعوده لكاس العالم بروسيا 2018.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads