المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل 10 لحظات في الموسم وراء تتويج مانشستر سيتي بالدوري

الإثنين 16/أبريل/2018 - 01:08 ص
داليا محمد
طباعة
رغم أن خسارة مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش تسببت في تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في تاريخه، إلا أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزن يسعى جاهدًا للوصول للنقطة رقم 100، حيث لم يتبق سوى 5 مباريات في المسابقة، كما يسعى أيضًا في حصول فريقه على أفضل فريق.

وقام موقع شبكة قنوات "NBC Sports"، برصد أفضل 10 لحظات في هذا الموسم التي مرت على الفريق البطل.

10- (الدقيقة '96): ضد بورنموث في الأسبوع الثالث، بتاريخ 26 أغسطس 2017، حيث سجل رحيم سترلينج، هدف الفوز، بعد أن كان التعادل مسيطرًا، وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي.

9- (الدقيقة '84): ضد هدرسفيلد في الأسبوع الثالث عشر، بتاريخ 26 نوفمبر 2017، حيث أحرز رحيم سترلينج، هدف الفوز، لتنتهي المباراة 2-1 للسيتيزن.

8- (الدقيقة '95): ضد ساوثامبتون، في الأسبوع الرابع عشر، بتاريخ 29 نوفمبر 2017، أيضا سجل سترلينج هدف الفوز، لتنتهي المباراة 2-1.

7- (0-16): هي مجموع نتائج ثلاث مباريات متتالية، أمام كل من: ليفربول (0/5) - واتفورد (0/6) - كريستال بالاس (0/5)، وذلك في الأسابيع: الرابع، الخامس، والسادس، بأيام: 9 سبتمبر، 23 سبتمبر، و30 سبتمبر على الترتيب، كما استطاع أن يزيد من إجمال النتيجة إلى 2/24 بعد فوزه على ستوك سيتي (2/7)، بعد مرور ثلاثة أسابيع، أي في الأسبوع الثامن، بتاريخ 14 أكتوبر.

6- (ضد نيوكاسل): في الأسبوع الرابع عشر، يوم 27 ديسمبر، فاز مانشستر، بهدف دون مقابل، ليصل إلى المباراة رقم 20 دون هزيمة، قبل أن يأتي ليفربول ويلحقه بالهزيمة الأولى، في 14 يناير 2018، كما حقق 18 فوزًا متتاليًا، ليوقف كريستال بالاس قطاره بالتعادل في 31 ديسمبر.

5- (ضد تشيلسي): في الأسبوع السابع، بتاريخ 30 سبتمبر، ألحق مانشستر سيتي منافسه حامل اللقب، بهزيمة، 1-0، على ملعب ستامفورد بريدج، عن طريق كيفن دي بروين في الدقيقة '67، ويستعيد السيتيزن صدارة الدوري مرة أخرى، برصيد 19 نقطة، بفارق هدف واحد عن غريمه مانشستر يونايتد، الذي احتل المركز الثاني بنفس الرصيد.

4- (ضد توتنهام): في الأسبوع الرابع والثلاثين، بتاريخ 14 أبريل 2018، وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي 1/3، حيث اقترب السيتي من البطولة، ويتبقى له ثلاث نقاط ليتوج بالبطولة، قبل هزيمة مانشستر يونايتد.

3- (ضد مان يونايتد): في الأسبوع السادس عشر، بتاريخ 10 ديسمبر، استطاع السيتي الفوز بهدفين مقابل هدف، على ملعب أولد ترافورد، حيث كانت اللحظة الفارقة ظهور ملامح بطل الدوري.

2- (خسارة مانشستر يونايتد) في الأسبوع الرابع والثلاثين، بتاريخ 15 أبريل، حيث لقي المانيو هزيمة مفاجئة من وست بروميتش، بهدف دون رد، بعد يوم من فوز جيرانهم على توتنهام، 1/3، ليهدي السيتيزن البطولة، قبل 5 مباريات من نهاية الموسم.

1- (ضد ليفربول): في الأسبوع الرابع، بتاريخ 9 سبتمبر، حيث يسحق مانشستر سيتي المدفعجية بخماسية نظيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads