المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشاكاريتا يسقط أمام كولون دي سانتا ويقرب من الهبوط

الإثنين 16/أبريل/2018 - 01:33 ص
وكالات
طباعة


اقترب تشاكاريتا جونيورز خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم في الأرجنتين، بخسارته صفر / 2 أمام ضيفه كولون دي سانتا في، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري.

وضاعف كولون محنة مضيفه تشاكاريتا وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما مارسيلو إستيجاريبيا وخافيير كوريا في الدقيقتين 19 و31، ليتجمد رصيد تشاكاريتا عند 18 نقطة في المركز الخامس والعشرين بجدول المسابقة.

وتعقد موقف تشاكاريتا تماما حيث أصبح الأمل الوحيد للفريق في البقاء هو الفوز بجميع المباريات الأربع المتبقية له، وخسارة فيليز سارسفيلد لجميع المباريات الست المتبقية له في المسابقة هذا الموسم.

ورفع كولون رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف استوديانتس، الذي استعاد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على مضيفه باتروناتو بهدف نظيف سجله لاعب الوسط لوكاس رودريجيز في الدقيقة 30 .

وأنهى باتروناتو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه والتر أندرادي في الدقيقة 56 .

وتجمد رصيد باتروناتو عند 28 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفي سانتا في الواقعة على بعد 400 كيلومتر شمال غرب العاصمة بوينس آيرس، قدم فريقا يونيون وتيجري مباراة رائعة ومثيرة انتهت بالتعادل 3 / 3 ليرفع يونيون رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن مقابل 20 نقطة لتيجري في المركز الرابع والعشرين.

وجاءت خمسة من الأهداف الستة للمباراة في آخر ربع ساعة من المباراة التي أنهى يونيون شوطها الأول لصالحه بهدف سجله فرانكو فراباجاني في الدقيقة 26 .

وأضاف فرانكو سولدانو الهدف الثاني في الدقيقة 75 وسجل إجناسيو كانوتو (لاعب تيجري عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأحرز كانوتو وفيدريكو جونزاليس وكارلوس لونا أهداف تيجري في الدقائق 82 و83 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد مانويل دي إريوندو من فريق يونيون وسيباستيان بريديجير من تيجري في الدقيقة 87 .

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads