المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\4\15

الإثنين 16/أبريل/2018 - 03:22 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ داليا زيادة: السيسي أيقظ العرب من سباتهم العميق خلال القمة العربية.
قالت داليا زيادة، مدير مركز الدراسات الديمقراطية الحرة، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال القمة العربية بدورتها التاسعة والعشرين المنعقدة بالمملكة العربية السعودية منطلقة من مركز قوى، مؤكدة أن السيسي كان يتحدث من منطلق رؤية متوسعة ترى جميع المصالح العربية المشتركة بين جميع الدول العربية.

2ــــ إبراهيم محلب عقب زيارته للموصل: "الحمد لله على الرئيس السيسي".
قال المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، إنه قام بزيارة كبيرة للعراق استغرقت عدة أيام قام خلالها بزيارة مدينة الموصل العراقية، لافتا إلى أنه علم بمعنى انهيار الدول أثناء هذه الزيارة.

3ـــ عمرو أديب عن مندوب قطر بالقمة العربية: "مش مبقتش موجودة دى بقت منبوذة".
أكد الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج كل يوم، أن قطر مع إبعاث مندوب لها لحضور القمة العربية فى دورتها التاسعة والعشرين إلا أنها ليس لها حضور فى القمة العربية، معلقا:"قطر مش مبقتش موجودة دى بقت منبوذة".

4ــــ أحمد زيدان: "قانون الجريمة الإلكترونية يعيد حسابك الشخصي إذا سرق".
قال أحمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن مشروع قانون الجريمة الإلكترونية لا يهدف إلى تقييد الحريات، لاسيما أنه يجرم فقط العبث بحرمة الأشخاص.

5ــــ محافظ الدقهلية: الفصول التعليمية فى المنصورة وميت غمر كثافتها 80 طالبًا.
قال الدكتور أحمد على الشعراوي، محافظ الدقهلية، إنه تم اتخاذ قرار حكومى منذ 7 سنوات بغلق مستشفيات التكامل وضرورة البحث عن صيغة قانونية لإعادة تشغيلها.

6ــــ عمرو أديب تعليقا على كلمة السيسي بالقمة العربية: "إحنا برا اللعبة".
أكد الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج كل يوم، أن قطر وتركيا وإيران يعدوا من أهم الدول التي همشتها الدول العربية خلال القمة العربية فى دورتها التاسعة والعشرين اليوم الأحد، لاسيما أن هذا سيؤدى إلى المضى قدما نحو الاستقرار والأمن فى منطقة الشرق الأوسط.

7ــــ قطر تمول الإرهاب وتدعمه .. قطر تقبل جبين الإرهاب.
السلطات القطرية يربطها رباط وثيق مع الإرهابيين، لاسيما أن السلطات القطرية لا تترك أبناءها من الإرهابيين أبدا، ويبدو أنه جوازا عرفيا بين جسد واحد، لاسيما أن الدوحة تعترف ببعض الإرهابيين، ثم ترعاهم وتبجلهم وتحتفل بهم.

8ـــــ صواريخ السيسي اللفظية تضرب مصداقية الإعلام الإخوانى الإرهابى.
إن لفظ الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته أمس الأحد بالقمة العربية التاسعة والعشرين بالظهران بالمملكة العربية السعودية: "مصر لن تقبل قيام عناصر يمنية بقصف الأراضي السعودية بصواريخ بالستيكية".

9ــــ متصل لـ "عمرو أديب": لازم الست تدخل في حياة جوزها "انا مش مشتري نجفة".
أكد محمود إبراهيم، أحد المتصلين ببرنامج كل يوم، أن المرأة لابد أن تتدخل فى جميع الأمور التى تتعلق فى جميع ما يخص شئون زوجها.

10ـــ "من فضيحة لأخرى يا قلبى لا تحزن" جابر القرموطى يكشف "كارثة" المصري اليوم الجديدة.
وتستمر أخطاء جريدة المصري اليوم فى إصدار معلوماتها حيث أنها أصدرت خلال انتخابات الرئاسة 2018 خبر"الدولة تحشد المواطنين أمام اللجان الانتخابية"، وتسبب هذا الخبر فى إقالة رئيس تحرير الجريدة صلاح دياب وتولى الإعلامى حمدى رزق رئيسا لتحرير الجريدة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads