المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للفتيات.. ابتعي هذه النصائح عند وضع البلاشر

الإثنين 16/أبريل/2018 - 11:15 ص
مروة محمد
طباعة
بودرة الخدودأو البلاشر أو أحمر الخدود كلها اسماء مختلفة أطلقتها الفتيات على واحدا من مستحضرات التجميل الهامة الذي يضيف لمسه جمالية على الوجه، فيعد البلاشر هو الحل الأمثل لإخفاء العيوب الموجودة في الوجه وإعطائه مظهر جذاب ومميز.

وعلى الرغم من كل فوائد البلاشر التجميلية إلا أن استعماله بشكل خاطئ يظهر عيوب الوجه المختلفة ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم أهم النصائح لاستعمال البلاشر لتتبعها الفتيات لإظهار جمال وجهها.

أهم النصائح لاستعمال البلاشر 

كمية البلاشر 

عليكي أن تضعي كمية قليلة من البلاشر ولا تبدئي بوضع كمية كبيرة لكي لا تظهري أكبر من عمرك، واحرصي على توزيع البلاشر جيدا على وجهك بالكامل.

لون البلاشر المناسب 

عليكي إختيار لون البلاشر المناسب للون بشرتك لإبراز جمال الخدين بإشراقة ساحرة فالألوان الدافئة لأصحاب البشرة الزيتونية والوردي الناعم لأصحاب البشرة البيضاء ودرجات التوت للبشرة السمراء.

نوعية البشرة 

عليكي اختيار نوع البلاشر الذي يلائم بشرتك فللبشرة الدهنية مثلا عليكي استعمال البلاشر البودر لأنه سيكون أكثر ثباتا على بشرتك أما البشرة العادية والجافة ليها باستعمال البلاشر الكريمي ليعكس نضارة البشرة.

البودرة قبل البلاشر

عليكي بتجهيز بشرتك قبل وضع البلاشر عن طريق وضع كريم الأساس أو البودرة وتوزيعها جيدا لكي لا يظهر البلاشر بأنه غير موحد اللون.

استخدمي البلاشر وفقا لطبيعة الوجه

استخدمي البلاشر بما يتفق مع طبيعة وجهك فالوجه المستدير مثلا على جانبي الوجه ليبدو أكثر نحافة، واستخدام البلاشر للوجه المستطيل بشكل عرضي من منتصف الأنف حتى يصل إلى الأذنين، والوجه المربع يلائمه توزيع البلاشر بلمسات خفيفة على الوجنتين, والوجه المثلث يوزع عليه البلاشر بشكل دائرة على الوجنتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads